موضوع تعبير انجليزي عن الكويت

موضوع تعبير انجليزي عن الكويت

أجمل موضوع تعبير انجليزي عن الكويت يشمل على رؤية واضحة حولَ تلك البلاد الطّيبة التي قامت على تحقيق نجاحات واسعة وحُضورًا لافتًا على صعيد السياسة والاقتصاد والتجارة والصنّاعة وغيرها، ويُقدّم موقع ويكي الكويت أجمل موضوع تعبير عن الكويت بالانجليزي لعام 2023.

مقدمة موضوع تعبير انجليزي عن الكويت

Hello all, we are talking today about one of the countries of the Arab world, which is considered one of the most prominent countries of the Gulf Cooperation Council, and is located on the map of the Arabian Peninsula, and forms part of its history and heritage. We are talking about the Arab State of Kuwait, whose name came from Kut, which is a diminutive The fort or the castle, so we celebrate the positives that it has provided throughout the ages, and the successes that it has reached, those that transcended the small area and set out to compete with the world countries in industry, trade, construction and urbanization, so be with us.
الترجمة: مرحبًا بكم جميعًا، نتحدّث اليوم حولَ واحدة من دول العالم العربي، تلك التي تُعتبر واحدة من أبرز دول مجلس التعاون الخليجي، وتقع في خارطة شبه الجزيرة العربيّة، وتشكّل جزءًا من تاريخها وتُراثها، نتحدّث عن دولة الكويت العربيّة، التي جاء اسمها من الكوت وهو تصغير الحصن أو القلعة، فنحتفي بالإيجابيات التي قدّمتها على مرّ العُصور، والنّجاحات التي وصلت إليها، تلك التي تخطّت بها المساحة الصّغيرة، وانطلقت لتُنافس الدّول العالمية بالصّناعة والتّجارة والبناء والعُمران، فكونوا معنا.

مقدمة موضوع تعبير انجليزي عن الكويت

موضوع تعبير انجليزي عن الكويت

تتغنّى مواضيع التّعبير بالمعلومات الوَاسعة، وتقدّم صورة مفصّلة عن الحديث المرسوم من مُختلف الزوّايا، وفي ذلك نتحدّث عن الكويت بأجمل فقرات:[1]

موقع وجغرافية الكويت

It is one of the countries of the Arabian Peninsula, and it is located on the borders of Iraq, Saudi Arabia and the Arabian Gulf, and it has about 11 islands, only one of which is inhabited. The total area of Kuwait is 17,818 km2, and the main occupation of the population was the pearl trade and marine fishing.
الترجمة: هي واحدة من دول الجزيرة العربيّة، وتقع على حدود كل من العراق، والسعوديّة والخليج العربي، ويتبع لها حوالي ١١ جزيرة، واحدة منها فقط مأهولة بالسّكان، تبلغ المساحة الإجمالية للكويت 17,818كم2، وكانت المهنة الأساسيّة للسكّان هي تجارة اللؤلؤ، والصّيد البحري.

نظرة على تاريخ الكويت

The history of Kuwait exceeds 400 years, and Kuwait City was established for the first time in the seventeenth century of the year 1700 AD, as it was under the rule of the Al-Sabah family since that era. Evidence for this is through a number of antiquities dating back to that era.
الترجمة: يزيد تاريخ الكويت عن 400 عام، وقد تمّ تأسيس مدينة الكويت للمرّة الأولى في القرن السّابع عشر من العام 1700 م، حيث كانت تحت حكم آل الصّباح منذ ذلك العهد، كذلك فقد رجّحت روايات تاريخيّة لعلماء الآثار أنّ تاريخ المنطقة يعود إلى ما قبل الميلاد، وتمّ الاستدلال على ذلك من خلال عدد من الآثار التي تعود إلى تلك الحقبة.

اقرأ أيضًا: موضوع عن الكويت قديما وحديثا بالعربي والانجليزي

اكتشاف النفط في الكويت

Kuwait was working in the field of marine work (fishing for pearls and marine animals and trading in them) until that profession declined, and the first oil field was discovered in Kuwait with the year 1938 AD in the Burgan area in southern Kuwait, that good news that moved Kuwait to another place, and made it a share Among the oil-exporting countries, where oil revenues accounted for more than (95%) of the state’s revenues, which contributed to raising the value of the gross domestic product, and moving towards a stage of construction and civilization.
الترجمة: كانت الكويت تعمل في مجال العمل البحري (صيد اللؤلؤ والحيوانات البحرية والاتجار بها) حتّى تراجعت تلك المهنة، وقد تمّ اكتشاف أوّل حقل نفطي في الكويت مع العام 1938 م في منطقة برقان جنوب الكويت، تلك البشرى التي نقلت الكويت إلى مكان آخر، وجعلت له نصيبًا بين الدّول المُصدّرة للنفط، حيث شكّلت عائدات النفط ما يزيد عن (95%) من إيرادات الدّولة، الأمر الذي ساهم في رفع قيمة الناتج المحلّي، والانطلاق نحو مرحلة من البناء والحضارة.

الصناعة في دولة الكويت

The industrial sector is considered one of the most important sectors that are relied upon in Kuwait, and it contributes to more than half of the gross domestic product, as more than a quarter of the workforce works in that sector, as the oil industries are considered the most important industries that are being worked on in Kuwait by 43%, in addition to A number of other industries, including: paper products, processed food, clothing, metal products, and the pharmaceutical industry.
الترجمة: يُعتبر القطّاع الصّناعي أحد أهم القطّاعات التي يجري الاستناد عليها في الكويت، وتُساهم بأكثر من نصف الناتج المحلّي الإجمالي، حيث يعمل في ذلك القطّاع أكثر من ربع القوى العاملة، حيث تُعتبر الصناعات النفطيّة أهم الصناعات التي يجري العمل عليها في الكويت بنسبة 43%، بالإضافة إلى عدد من الصناعات الأخرى، ومنها: المنتجات الورقيّة، الأغذية المُصنّعة، الملابس، المنتجات المعدنية، صناعة الأدوية.

خاتمة موضوع عن الكويت بالإنجليزي

At the end of the topic, we have learned about the experience of Kuwait through a historical journey with the heritage and history of these Arab countries, which extends for centuries in Arab history, where the discovery of oil is the modern event after which the paths of the state changed, after it was invested in a way that guarantees the process of construction and renaissance .
الترجمة: في خِتام الموضوع نكون قد تعرّفنا على تجربة الكويت من خلال رحلة تاريخيّة مع تُراث وتاريخ هذه البلاد العربيّة، والتي تمتدّ لقرون في التّاريخ العربي، حيث يُعتبر اكتشاف النّفط هو الحدث العصري الذي تغيّرت بعده مسارات الدّولة، بعد أن تمّ استثماره بالشّكل الذي يضمن عملية البناء والنهضة.

موضوع تعبير انجليزي عن الكويت doc

يُمكن الوصول إلى كامل فقرات موضوع عن الكويت بالإنجليزي مترجم “من هنا” يشمل على تفاصيل حولَ الحياة العامة منذ البدايات في دولة الكويت، ويقوم على شرح المهنة أهل الكويت قبل وبعد النفط.

موضوع تعبير انجليزي عن الكويت pdf

على الرّغم من مساحتها الصّغيرة، فقد استطاعت الكويت تحقيق نجاحات كبيرة يُمكن أن نتعرّف بها “من هنا” من خلال موضوع متكامل عن الكويت وعن الصناعة والتجارة وتاريخ هذه الدولة المميّزة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هُنا نختتم موضوع تعبير انجليزي عن الكويت الذي يوضّح للقارئ أجمل موضوع عن دولة الكويت وأجمل تعبير عن الكويت ومهنة أهل الكويت قبل النفط، وأبرز الصناعات في دولة الكويت.

أسئلة شائعة

  • مقدمة موضوع عن دولة الكويت؟

    نتحدّث اليوم عن واحدة من الدّول العربيّة التي انطلقت من مساحة جغرافيّة صغيرة، لتصل إلى مكانة ساميّة، من خلال العَمل الجاد لتحقيق الأحلام الكبيرة التي تُحقّق الكرامة والرّخاء لأهلها، فأصبحت واحدة من الدّول المميّزة حولَ العالم، وهي دولة الكويت.

  • في أي عام تمّ اكتشاف النفط في الكويت للمرّة الأولى؟

    تمّ اكتشاف النفط في دولة الكويت في عهد الشيخ أحمد الجابر الصباح عبر شركة نفط الكويت في العام 1938 م.

  • ما هي المهنة التي يشتهر بها أهل الكويت قبل النفط؟

    عمل أهل الكويت خلال سنوات طويلة في صيد اللؤلؤ والحيوانات البحريّة لمدّة طويلة، حتّى تراجعت تلك المهنة مع اكتشاف اللؤلؤ الصناعي، واكتشاف النفط في الكويت.

المراجع

  1. ^marefa.org , الكويت , 09/08/2023