موعد تشييع ودفن الشيخ نواف الاحمد الصباح

موعد تشييع ودفن الشيخ نواف الاحمد الصباح

موعد تشييع ودفن الشيخ نواف الاحمد الصباح، تم الإعلان عن وفاة الشّيخ نَواف الاحَمد الصَباح من قبل الديوان الأميري بعد صراعه مع المرض ودخوله المستشفى لمدة خمسة وعشرين يوماً، ويقدم موقع ويكي الكويت في المقال التالي توضيحاً حول مَوعد تَشييع ودفن الشّيخ نَواف الاحَمد الصباح.

وفاة الشيخ نواف الاحمد الصباح

أعلن الديوان الأميري في الكويت اليوم السبت الموافق 16/12/2023 عن وفاة الشّيخ نواف الأحمد الصباح أمير دولة الكويت عن عمر ناهز السادسة والثمانين عاماً بعد صراع مع المرض، وقدم الشيخ نواف الصباح خلال مسيرة حياته الكثير من الخدمات لدولة الكويت منذ أن تولى منصب محافظ حولي، وكان عمره خمسة وعشرون عاماً.

موعد تشييع الشيخ نواف الاحمد

موعد تشييع الشيخ نواف الاحمد

تم تحديد موعد دفن الشيخ نواف الاحمد الصباح يوم الأحد الموافق 17/12/2023، وإن الدفن سيقتصر على العائلة الحاكمة في مسجد بلال بن رباح  فقط بعد الإعلان عن وفاته من قبل الديوان الأميري صباح يوم السبت الموافق 16/12/2023، وكان الشّيخ نَواف الاحَمد الصباح -رحمه الله- وأدخله فسيح جناته قد دخل المستشفى بتاريخ 29/11/2023 إثر وعكة صحية ألمت به.

موعد عزاء الشيخ نواف الاحمد

تم تحديد مواعيد العزاء بوفاة الشيخ نواف الاحمد الصباح في ديون أسرة ال صباح على النحو التالي:

  • الاثنين: من الساعة الثامنة صباحاً حتى موعد صلاة الظهر.
  • الثلاثاء: من الساعة الثامنة صباحاً حتى موعد صلاة الظهر، ومن بعد صلاة العصر إلى صلاة المغرب.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

ختاماً نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تطرقنا من خلاله إلى موضوع مَوعد تَشييع ودفن الشّيخ نَواف الاحَمد الصباح، والذي بينا فيه حقيقة تحديد مَوعد تَشييع ودفن الشّيخ نَواف الاحَمد الصباح.

المراجع

  1. ^twitter.com , الديوان الاميري , 16/12/2023