موعد صلاة عيد الفطر 2024 في الجهراء

موعد صلاة عيد الفطر 2024 في الجهراء

يدخل موعد صلاة عيد الفطر 2024 في الجهراء بعد ارتفاع الشمس قيد رمح في عين الناظر، ولكن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية تتولى تحديد وقت الصلاة لإقامتها في المساجد خلال الوقت المناسب للمصلين، ويبين ويكي الكويت موعد صلاة عيد الفِطر في الجَهراء.

موعد صلاة عيد الفطر في الجهراء

يدخل وقت صلاة عيد الفِطر في الجَهراء لعام 1445هـ الموافق 2024م عند الساعة 5:42 صباحًا تقريبًا، ولم تقم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بتحديد موعد الصلاة حتى الوقت الراهن، ويجدر الذكر بأن التقديرات الفلكية تشير إلى حلول العيد يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 10/أبريل/2024م في مدينة الجَهراء وسائر مُدن ومحافظات دولة الكُويت، ويمكن الاطلاع على مواقيت الصلاة في الجهراء “من هنا“.[1]

اي ساعة صلاة عيد الفطر في الكويت

شاهد أيضًا: توقيت صلاة عيد الفطر في الكويت

يرغب الكثير من المسلمين في الأراضي الكويتية بمعرفة موعد صلاة عيد الفطر 2024 في الجهراء لضمان إقامتها في المسجد مع الأصدقاء وأفراد العائلة، ولكن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لم تعلن عن وقت إقامة الصلاة في المساجد إلى الآن.

أسئلة شائعة

  • متى يوم عيد الفطر في الجهراء؟

    تشير التقديرات الفلكية إلى أن عيد الفطر لعام 1445هـ يحل يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 10/أبريل/2024م.

  • أين تتم إقامة صلاة عيد الفطر في الجهراء؟

    تتم إقامة صلاة عيد الفطر في مختلف المساجد داخل مدينة الجَهراء إلى جانب إقامتها في بعض المصليات التي يتم تجهيزها لصلاة العيد.

  • متى يدخل وقت صلاة عيد الفطر في الجهراء؟

    يدخل وقت صلاة عيد الفطر في الجهراء عندما ترتفع الشمس في السماء قدر رمح، ولكن وزارة الأوقاف تحدد موعد إقامتها في المساجد.

المراجع

  1. ^hijridate.com , مواقيت الصلاة في الجهراء اليوم , 02/04/2024