رابط موقع الهيئة العامة للصناعة الكويت pai.gov.kw

رابط موقع الهيئة العامة للصناعة الكويت pai.gov.kw

رابط موقع الهيئة العامة للصناعة الكويت pai.gov.kw يُتيح إمكانية الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة في المَوقع الرسمي للهيئة العامة للصناعة مع إمكانية الاطلاع على لائحة القوانين والأنظمة والفرص الاستثمارية المتاحة في الكويت، ويعرض مَوقع ويكي الكويت في المقال التالي مجموعة من المعلومات حول تبويبات مَوقع الهيئة العامة للصناعة في الكويت مع إرفاق الرابط الخاص بدخول المَوقع.

موقع الهيئة العامة للصناعة

أطلقت الهيئة العامة للصناعة في الكويت مَوقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت بهدف تسهيل حصول العملاء على خدمات الهيئة وتيسير إجراء المعاملات ذات الصلة بإصدار وتجديد التراخيص الصناعية، وبمرور الوقت توسعت نشاطات الهيئة التي اتجهت نحو أتمتة كافة الخدمات المقدمة للعملاء بما ينسجم مع توجهات القيادة الكويتية الرامية إلى تطبيق مبدأ الحكومة الإلكترونية، فزادت تبويبات المَوقع، وتم الاستغناء عن بعض الخدمات ذات الصلة بالإجراءات الحضورية.

موقع الهيئة العامة للصناعة

تبويبات موقع الهيئة العامة للصناعة في الكويت

يشتمل مَوقع الهيئة العامة للصناعة في الكويت على مجموعة من التبويبات تتضمن القوائم التالية:[1]

  • تبويب حول الصناعة وتاريخ الصناعة في الكويت.
  • تبويب حول الهيئة العامة للصناعة التاريخ والنشأة والأهداف.
  • تبويب خدمة العملاء ودليل استخدام الخدمات الإلكترونية.
  • تبويب مركز المعرفة حول التقارير والإحصائيات والفرص الاستثمارية.
  • تبويب إصدارات الهيئة حول مجلة الهيئة والدليل الصناعي.
  • تبويب القوانين واللوائح الصناعية حول القوانين واللوائح الفنية.
  • نافذة الخدمات الإلكترونية حول الخدمات الإلكترونية المتاحة في موقع الهيئة.

موقع الهيئة العامة للصناعة

نرشح لك المقالات التالية:

رابط موقع الهيئة العامة للصناعة الكويت

يمكن الانتقال إلى مَوقع الهيئة العامة للصناعة في الكويت عبر الرابط pai.gov.kw مباشرةً، حيث يفتح هذا الرابط النافذة الرئيسية لمَوقع الهيئة العامة للصناعة، والتي تتيح إمكانية الاطلاع على تبويبات المَوقع ومنظومة الخدمات الإلكترونية المقدمة في المَوقع وغيرها من التبويبات التي تمت الإشارة إليها في الفقرة السابقة.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي تطرقنا من خلاله إلى موضوع رابط موقع الهيئة العامة للصناعة الكويت pai.gov.kw حيث تم عرض قائمة التبويبات الرئيسية المتواجدة في مَوقع الهيئة العامة للصناعة في الكويت مع إرفاق الرابط الإلكتروني الخاص بالدخول إلى المَوقع.

أسئلة شائعة

  • كيف اتواصل مع الهيئة العامة للصناعة؟

    يمكن التواصل مع الهيئة العامة للصناعة في الكويت من خلال الاتصال على الرقم 1848666، أو على رقم بدالة الهيئة التالي 25302222، أو على رقم قسم العلاقات العامة التالي 25302035.

  • من هو رئيس الهيئة العامة للصناعة؟

    يشغل منصب مدير عام الهيئة العامة للصناعة في الكويت تكليفًا السيد محمد عيد علي العدوان، ويدير مكتب المدير العام للهيئة السيد يوسف سامي يوسف الوتار.

  • كيف اصل إلى الهيئة العامة للصناعة؟

    يمكن الوصول إلى مقر الهيئة العامة للصناعة في محافظة حولي منطقة الوزارات باتبع طريق جاسم محمد الخرافي ثم الانعطاف شمالًا عن د تحويل الطريق 430 حتى الوصول إلى مقر الهيئة.

المراجع

  1. ^pai.gov.kw , الهيئة العامة للصناعة , 09/03/2023