رابط موقع جمعية العون المباشر direct-aid.org

رابط موقع جمعية العون المباشر direct-aid.org

رابط موقع جمعية العون المباشر direct-aid.org ذو الواجهة الإلكترونية المنظمة التي تتيح فرصة التعرف على مختلف أخبار جمعية العون المباشر في الكويت، تحديدًا فيما يخصُّ ماهية عمل الجمعية، والاطلاع على الخدمات الإلكترونية الموفرة عبر الموْقع، ويقدم موْقع ويكي الكويت في المقال التالي رابطًا مباشرًا للوصول إلى المَوقع الرسمي لجمعية العون المباشر في الكويت.

رابط موقع جمعية العون المباشر

نرفق فيما يلي رابط موقع جمعية العون المباشر direct-aid.org، والذي يتيح الاطلاع على مجموعةٍ كبيرةٍ من الخدمات الإلكترونية المتاحة عبر الموْقع الإلكتروني ضمن عدّة تبويباتٍ تغطي أهم المعلومات المتعلقة بجمعية العون المباشر في الكويت، إلى جانب البقاء على درايةٍ مستمرةٍ بأحدث المستجدات الخاصَّة بأعمال الجمعية الكائنة في دولة الكويت.[1]

رابط موقع جمعية العون المباشر

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

خدمات موقع جمعية العون المباشر

يقدم موقع جمعية العون المباشر الإلكتروني مجموعة من الخدمات لزوّار الموقع وفق الآتي:

  • تبويب الزكاة والصدقات والتبرعات؛ يتيح الاطلاع على كافة المشاريع الخيرية المتاحة للتبرع لتطوير المشاريع التنموية القائمة، إلى جانب التبرع السريع للمشروع المختار.
  • تبويب الأوقاف؛ يتيح الاطلاع على أنواع الأوقاف المتاحة للتبرع بالنوع المراد؛ على سبيل المثال وقف التعليم، ووقف كفالة اليتيم.
  • تبويب المشاريع الموسمية؛ والذي يستعرض المشاريع الخيرية القائمة خلال مواسم معينة قائمة؛ على سبيل المثال إطعام 1000 صائم في رمضان.
  • تبويب المساعدات العاجلة؛ معرفة المشاريع المتاحة للتبرع السريع الخاصّة بإغاثة المنكوبين من الكوارث الطبيعية والمجاعات، فضلًا عن إمكانية التبرع.
  • تبويب مشاريع المساهمة؛ يستطيع المتبرع اختيار المشروع الذي يرغب في المساهمة به ليصبح أحدهم مع تمام المساهمة.
  • تبويب من نحن؛ يتضمن نبذة عن الجمعية متضمنة تاريخ التأسيس، وأعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب الأهداف والإنجازات، فضلًا عن توفير طرق التواصل مع الجمعية.
  • تبويب تهادوا تحابوا؛ يتمكن المتبرع من اختيار مشروع الإهداء عبر اختيار التصميم، والفئة المرسلة لها.
  • تبويب وأنا معاكم بالعون؛ إمكانية تقديم العون عبر دفع قيمة تكاليف إحدى الخدمات المطروحة؛ على سبيل المثال شراء كتب مدرسية بقيمة 10 دينارات كويتي.

بذلك وصلنا إلى نهاية المقال عن رابط موقِع جمعية العون المباشر direct-aid.org، حيث أرفق الرابط الإلكتروني المباشر لموقِع جمعية العون المباشر في الكويت عبر الإنترنت، إلى جانب إرفاق نبذة عن خدمات الموقِع.

أسئلة شائعة

  • ما هي رؤية جمعية العون المباشر؟

    رفع مستوى التمكين في المجتمعات الإفريقية هي رؤية جمعية العون المباشر.

  • ما هي أهداف جمعية العون المباشر؟

    تهدف جمعية العون المباشر إلى تقديم مساعدات خيريةٍ تحت مسمّى خدمات تنموية متكاملة في أنحاء القارة الأفريقية عبر مراكز اجتماعية قريبة من الفئات المستهدفة، على أن تتم المساعدات بحيادية ودون تمييز وباستخدام الدعم المقدم من المتبرعين والشركاء.

  • كم قيمة التبرع للأوقاف جمعية العون المباشر؟

    يبدأ التبرع للأوقاف في جمعية العون الكويتية من دينار كويتي واحد وفقًا لنوع الوقف المختار.

المراجع

  1. ^direct-aid.org , جمعية العون المباشر , 18/04/2023