موقع سوق زمزم القرين

موقع سوق زمزم القرين

موقع سوق زمزم القرين الذي يعتبر من أشهر المتاجر في دولة الكويت، والذي يتميز بعروضه الكثيرة، وأقسامه المتنوعة، والسلع والبضائع ذات الجودة العالية، الأمر الذي جعله وجهة للزبائن في جميع أنحاء الكويت، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَوقع سُوق زَمزم مُحافظة القَرين.

موقع سوق زمزم القرين 

يمكن الحصول على اتجاهات سُوق زَمزم في مُحافظة القرَين على جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ يعرض هذا المتجر الكثير من البضائع والمنتجات بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى العروض التي تخدم كافة أفراد الأسرة، من جميع أقسامه، مثل قسم الملابس النسائية والعباءات، وقسم الأدوات المنزلية والأواني وأغراض المطبخ، وقسم الفازات والتحف، وقسم المفروشات والأثاث.

موقع سوق زمزم القرين

اقرأ أيضًا: موقع سوق زمزم الخيمه مول على الخريطة

عنوان سوق زمزم القرين

يقع سُوق زَمزم فَرع القرِين في محافظة مبارك الكبير، أسواق القرين، خلف لولو هايبر ماركت، ومن الجدير بالذكر هنا أن هذا الفرع يبدأ عمله في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت الكويت، ويغلق أبوابه في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، والذي يلقى إقبالًا شديدًا من الناس، وذلك بسبب شهرة هذا المتجر بعروضه ذات الأسعار المناسبة.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال بعد أن تم إيضاح مَوقع سُوق زَمزم القَرين على جوجل ماب، بالإضافة إلى معرفة عنوان هذا المتجر بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • متى يفتح سوق زمزم القرين؟

    يفتح سوق زمزم القرين في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

  • اين يقع سوق زمزم القرين؟

    يقع سوق زمزم القرين في محافظة مبارك الكبير، في مجمع أسواق القرين، خلف لولو هايبر ماركت.

  • ما هو رقم سوق زمزم القرين؟

    إن رقم سوق زمزم القرين هو 62224991.

المراجع

  1. ^instagram.com , zamzam_alqurain , 24/04/2023