موقع سينما الاندلس الكويت على جوجل ماب

موقع سينما الاندلس الكويت على جوجل ماب

موقع سينما الاندلس الكويت على جوجل ماب الذي يهتم بمعرفته جميع عشاق الفن السينمائي، إذ يعتبر هذا المكان من أوائل السينمات التي أقيمت في دولة الكويت، والتي كانت تعرض الكثير من الأفلام الحديثة والقديمة أيضًا، والحفلات الغنائية، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح موَقع سِينما الاَْندلس الكُويت على جُوجل مَاب.

موقع سينما الاندلس الكويت على جوجل ماب

يمكن الحصول على اتجاهات سِينما الأندلُس الكويت من خلال موقعها على جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ يتيح هذا الرابط إمكانية الوصول إلى مكان السينما بسهولة عبر خرائط جوجل، ومن الجدير بالذكر هنا أن سينما الأندلس لا تزال في مرحلة الترميم والصيانة، ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد افتتاحها.

سينما الأندلس في الكويت

نرشح لك المقالات التالية:

عنوان سينما الاندلس الكويت

إن عنوان سينما الأندلس هو محافظة حولي الكويت، مجمع الأندلس، إذ تعتبر هذه السينما من أعرق وأقدم دور السينما التي أُنشئت في دولة الكويت في ستينا القرم الماضي، ويرجع سبب إغلاقها إلى مدى تأثرها القوي عند عمليات الغزو العراقي التي تعرضت لها دولة الكويت، وتم هدمها في عام 1993 م، بعد أن كانت تحتوي على ألف وتسعمائة كرسي لعرض الكثير من الأفلام الحديثة في وقتها، والحفلات الغنائية أيضًا.

وبهذا القدر من الحديث، قد تم إيضاح مَوقع سِينما الاندلُس الكُويت على جُوجل مَاب، بالإضافة إلى إرفاق عنوان هذه السينما بالتفصيل، والاطلاع على بعض المعلومات حولها.

أسئلة شائعة

  • متى تم افتتاح سينما الاندلس الكويت؟

    افتتحت سينما الأندلس الكويت في عام 1960 م.

  • متى تم هدم سينما الاندلس الكويت؟

    تم هدم سينما الأندلس الكويت في عام 1993 م.

  • لماذا سميت سينما الاندلس الكويت بهذا الاسم؟

    لقد تم إطلاق هذا الاسم على سينما الأندلس الكويت بسبب وقوعها في مجمع الأندلس الكويتي. 

المراجع

  1. ^kuwait-history.net , kuwait-history , 28/04/2024