هل يتم سحب الجنسية الكويتية من فجر السعيد بعد حصولها على الجنسية المصرية

هل يتم سحب الجنسية الكويتية من فجر السعيد بعد حصولها على الجنسية المصرية

هل يتم سحب الجنسية الكويتية من فجر السعيد بعد حصولها على الجنسية المصرية، وهي الإعلامية الكويتية الشهيرة التي أعلنت عن هدية قدمتها لها مصر في عيد ميلادها، وذلك من خلال حسابها على منصة اكس “تويتر سابقاً”، حيث شاركت فرحتها مع متابعيها على المنصة، ويعرض موقع ويكي الكويت الإجابة عن هل تنازلت فجر السعيد عن الجنسية الكويتية.

حقيقة حصول فجر السعيد على الجنسية المصرية

إن كل ما يشاع عن حصول الإعلامية الكويتية فجر السعيد على الجنسية المصرية هي أنباء عارية عن الصحة، حيث لم يصدر أي نبأ عنها أو عن مصادر موثوقة مقربة منها يفيد بحصولها على الجنسية المصرية، وما شاركته فجر السعيد كان نبأ حصولها على الإقامة المصرية بالإضافة لصورة الإقامة، وعلقت على الصورة أنها أصبحت نصف مصرية، مما يؤكد حصولها على الإقامة فقط.

شاهد أيضًا: حقيقة حصول فجر السعيد على الجنسية المصرية

هل يتم سحب الجنسية الكويتية من فجر السعيد بعد حصولها على الجنسية المصرية

لن يتم سحب الجنسية الكويتية من فجر السعيد، حيث لم تحصل الأخيرة على الجنسية المصرية، بل حصلت على الإقامة المصرية الدائمة، وبالتالي فهي لم تصلح مزدوجة الجنسية، ولم تتخل عن جنسيتها الكويتية، وكل الأنباء التي تشير لحصولها على الجنسية المصرية هي محض تكهنات لا أساس لها من الصحة، وهو ما أكدته منشوراتها على منصة اكس “تويتر سابقاً'”، حيث بينت أنها أصبحت نصف مصرية.

فجر السعيد

شاهد أيضًا: حساب تويتر فجر السعيد الرسمي

حقيقة عودة فجر السعيد للانتاج الفني

هذا وشاركت فجر السعيد نبأ عودتها للإنتاج الفني بعد غياب دام سنوات، إلا أنها ستعمل خارج بلدها الكويت، حيث أكدت أن الكويت تمر بصعوبات في هذا المجال نتيجة السيطرة التي تفرضها تياراتٌ الإسلامية، وأكدت أن عملها القادم سيكون في البحرين، أما عن موعد العمل فهو شهر فبراير القادم، وأكدت أن العمل سيكون فريداً، ولا يشبه عمل آخر لأنه مصنوع بواسطتها.

وبهذا تمت الإجابة عن هل يتم سَحب الجِنسية الكُويتية من فَجر السّعيد بعد حصولها على الجنسية المصرية، وحقيقة حصول فجر السعيد على الجنسية المصرية، وتفاصيل عودة فجر السعيد للعمل الفني.

أسئلة شائعة

  • كم عمر فجر السعيد 2023؟

    تبلغ الإعلامية الكويتية فجر السعيد من العمر 56 عاماً، فهي من مواليد 23 سبتمبر 1967.

  • أين تقيم فجر السعيد؟

    تقيم فجر السعيد في العاصمة المصرية القاهرة.

  • ماهي جنسية فجر السعيد؟

    تحمل فجر السعيد الجنسية الكويتية كما تملك الإقامة المصرية الدائمة.

المراجع

  1. ^twitter.com , فجر السعيد تويتر , 23/09/2023