هل يوجد تخصصات ادبية في جامعة عبدالله السالم؟

هل يوجد تخصصات ادبية في جامعة عبدالله السالم؟

هل يوجد تخصصات ادبية في جامعة عبدالله السالم؟ التي أعلنت عن استقبال الدفعة الأولى من الطلاب في كلياتها بداية العام الدراسي المقبل بعد أن اعتمد مجلس الجامعات الحكومية ميزانيتها لعام 2023 – 2024م هذا ما يوضِّحه موقع ويكي الكويت في المقال التَّالي الذي يبيِّن تخصصات جامعة عبدالله السالم الكويت.

هل يوجد تخصصات ادبية في جامعة عبدالله السالم؟

لا يوجد تخصُّصات أدبيَّة في جامعة عبدالله السالم في الكويت إنمَّا يوجد تخصُّصات عملية فقط، حيث تضم جامعة عبدالله السالم كلية إدارة الأعمال المعاصرة، كلية الحوسبة والنظم، كلية الهندسة والطاقة التي تقدِّم برامج للحصول على درجة البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه في العديد من التخصصات العلمية، وتسعى الجامعة مستقبلًا لإحداث كلية الطب والصحة للحصول على درجات علمية في مجال الطب والعلوم الصحية.[1]

هل يوجد تخصُّصات ادبيَّة في جامعة عبدالله السالم؟

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية عن جامعة عبدالله السالم:

بذلك تمَّ توضيح هل يوجد تخصُّصات ادبيَّة في جامعة عبدالله السالم؟ وقد تبيَّن أنَّه يمكن للطلبة الراغبين بالتقديم على جامعة عبدالله السالم التي تستقبل الدفعة الأولى اعتبارًا من سبتمبر المقبل دراسة التخصُّصات العلمية فقط.

أسئلة شائعة

  • ما هي تخصصات كلية الحوسبة والنظم في جامعة عبدالله السالم؟

    تشمل تخصصات كلية الحوسبة والنظم في جامعة عبدالله السالم ما يلي: هندسة الأمن السيبراني، علم البيانات والذكاء الاصطناعي، هندسة البرمجيات، هندسة نظم الحاسوب.

  • ما هي تخصصات كلية الهندسة والطاقة في جامعة عبدالله السالم؟

    تشمل تخصصات كلية الهندسة والطاقة في جامعة عبدالله السالم ما يلي: هندسة الأجهزة الطبية الحيوية، الموارد الحيوية، والهندسة الزراعية، هندسة نظم الطاقة، الهندسة البيئية والاستدامة، علوم وهندسة المواد، هندسة الروبوتات والميكاترونكس.

  • ما هي تخصصات كلية الأعمال المعاصرة في جامعة عبدالله السالم؟

    تشمل تخصصات كلية الأعمال المعاصرة في جامعة عبدالله السالم ما يلي: نظم المعلومات المحاسبية، التسويق الرقمي، ريادة الأعمال والابتكار، المالية / تكنولوجيا المالية، المالية / إدارة المخاطر، إدارة الموارد البشرية، سلسلة التوريد وإدارة الخدمات اللوجستية

المراجع

  1. ^aasu.edu.kw , جامعة عبدالله السالم , 03/07/2023