وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة في برنامج توظيف الكويت 2023

وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة في برنامج توظيف الكويت 2023

وافقت وزارة الشؤون الاجتماعية على مشروع وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة في برنامج توظيف الكويت 2023 وفق مجموعة ضوابط بغرض استثمار أوقات فراغ طُلاب الصفين الحادي عشر والثاني عشر خلال الصيف وتزويدهم بالمهارات وخبرات العمل، ولمزيد من المعلومات يقدم موقع ويكي الكِويت تفاصيل توظيفِ طَلبة الثّانوية في التعاونيات.

 وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة في برنامج توظيف الكويت 2023

أفاد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية أن توظيفَ طلبة الثانوية العامة من الصفين العاشر والحادي عشر سيكون خلال شهري يوليو وأغسطس، مجموعة عمل أولى ومجموعة عمل ثانية، وذكر أنه سيستفيد من هذا المشروع حوالي عشرة آلاف طالب من المساهمين وأبنائهم وأحفادهم الذين يقطنون منطقة الجمعية التعاونية التي سيلتحق بها الطالب، وفي حال تجاوز عدد المتقدمين استيعاب الجمعية ستجرى قرعة بحضور أعضاء الجمعية وبإشراف المراقب الإداري للاختيار من المتقدمين.[1]

اقرأ أيضًا: تكويت الوظائف الإشرافية في الجمعيات التعاونية

رواتب وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة في برنامج توظيف الكويت 2023

سيحصل طلبة الثانوية العامة الملتحقين بوظائفِ الجمعيات التعاونية على راتب بين 100 – 200 دينار كويتي تقدره الجمعية التي يلتحق بها الطالب، ويصرف هذا الراتب بعد تدقيق المراقب الإداري، وستكون مدة دوام الطلبة أربع ساعات، وسيتم تطبيق نظام البصمة عند الحضور والانصراف خلال فترتي العمل في يوليو وأغسطس، ويتزامن هذا المشروع مع بدء تكويت الوظائفِ الإشرافية في الجمعيات التعاونية.

وبذلك تمَّ توضيح تفاصيل وظائفِ الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة في برنامج توظيفِ الكويت 2023، بالإضافة إلى مكافأة وظائفِ التعاونيات للطلبة الملتحقين.

أسئلة شائعة

  • كم مكافأة وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة 2023؟

    تتراوح مكافأة وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة بين 100 – 200 دينار كويتي وفق ما تقدره كل جمعية.

  • من المستفيدين من مشروع وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة 2023؟

    يقتصر مشروع وظائف الجمعيات التعاونية على المساهمين وأبنائهم وأحفادهم الذين يقطنون منطقة الجمعية التعاونية التي سيلتحق بها الطالب.

  • كم مدة دوام وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة 2023؟

    مدة دوام وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة 2023، أربعة ساعات، وسيوزع المتقدمين على مجموعتين مجموعة خلال شهر يوليو، ومجموعة خلال شهر أغسطس.

المراجع

  1. ^alanba.com , الأنباء , 26/06/2023