سبب وفاة اخت حياة الفهد

سبب وفاة اخت حياة الفهد

سبب وفاة اخت حياة الفهد، سيدة الشاشة الخليجية التي دخلت كل البيوت الكويتية من خلال ما تقدم من فنٍ هادف، وتعتبر حياة الفهد من الفنانات اللاتي يتمتعن بقاعدةٍ جماهيريةٍ كبيرة، فقد بنت سجلاً حافلاً بالأعمال الناجحة، ويورد موقع ويكي الكويت ما يتوفر من معلوماتٍ حول شقيقات حياة الفهد للوصول إلى معلوماتٍ أكثر عن سبب وفاتهنّ.

سبب وفاة اخت حياة الفهد

إن سبب وفاة أخت حياة الفهد مجهولٌ حتى اللحظة، وقد يكون السبب الأول لفقدانها الحياة هو كبر سنّها حيث توفت شقيقة حياة الفهد الأكبر “شريفة” في عام 2008م عن عمرٍ يناهز سبعين عاماً، وعانت حياة الفهد بعد وفاة أختها الأكبر من ألمٍ كبير حيث كانت الأخيرة بمثابة أمٍ لها، أما عن أختها الأصغر غنيمة، فقد توفت عام 2021م ونقل حساب حياة الفهد الرسمي هذا الخبر دون الخوض في أسباب وفاتها، إذ جاء في المنشور:[1]

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله تعالى غنيمة أحمد الفهد شقيقة الأستاذة حياة احمد الفهد.. اللّهم أغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك.. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة اخت حياة الفهد

وهكذا، وبعد الخوض في تفاصيل حول سبب وفـاة اخت حياة الفهد، نصل لختام هذا المقال بحيث ذكر معلومات عن أخوات حياة الفهد بالإضافة لما جاء على لسان الأخيرة حول وفاتهما.

أسئلة شائعة

  • كم عمر حياة الفهد؟

    تبلغ حياة الفهد من العمر حوالي 74 عاماً.

  • متى توفت أخت حياة الفهد؟

    توفت أخت حياة الفهد الكبرى عام 2009م أما شقيقتها الصغرى فتوفت عام 2021م

  • كم عدد خوات حياة الفهد؟

    لحياة الفهد أختين هما "شريفة، غنيمة".

المراجع

  1. ^instagram.com , انستقرام حياة الفهد , 02/02/2023