تفاصيل وفاة شقيق زوري اشكناني

تفاصيل وفاة شقيق زوري اشكناني

تفاصيل وفاة شقيق زوري اشكناني الفاشينيستا الكويتية الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خرجت زوري اشكناني صباح 7 مارس 2023 معلنة وفَاة شقِيقها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت تفاصيل وسبب وفاة شقيق زوري اشكناني.

تفاصيل وفاة شقيق زوري اشكناني

فوجئ صباح يوم الثلاثاء 7 آذار/ مارس 2023 معجبو الفاشينيستا الكويتية زوري اشكناني بنشرها لخبر وفَاة شقيقها عبدالله محمد حبيب اشكناني الذي سيصلى على جثمانه بعد صلاة العصر يوم 7 مارس حيث سيتم دفنه في مقبرة الصليبخات. أما العزاء سيكون يوم الأحد القادم في المقبرة الجعفرية.[1]

تفاصيل وفاة شقيق زوري اشكناني

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

سبب وفاة شقيق زوري اشكناني

إن سبب وفَاة شقِيق زوري اشكناني غير معروف حتى الآن حيث اكتفت زوري اشكناني بنشر صورة لنعوة أخيها عبر صفحتها الرسمية على تويتر الساعة 1:58 صباح يوم الثلاثاء 7 مارس توضح فيها مكان الدفن ووقت العزاء الذي حددته بيوم الأحد القادم واكتفت بالقول: اخي في ذمة الله.

كم عمر شقيق زوري اشكناني

إن عمر شقِيق زوري اشكناني مجهول إعلاميًا، فبالرغم من شهرة زهراء محمد حبيب اشكناني المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم زوري اشكناني، إلا أنه المعلومات المتعلقة بحياتها العائلية لم تخرج للضوء، حيث إن شقيقها عبدالله محمد حبيب اشكناني ليس من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على تفاصيل وفَاة شقِيق زوري اشكناني الذي وافته المنية صباح يوم الثلاثاء 7 مارس 2023.

أسئلة شائعة

  • ما اسم شقيق زوري اشكناني؟

    إن شقيق زوري اشكناني هو عبدالله محمد حبيب اشكناني.

  • متى توفي شقيق زوري اشكناني؟

    توفي شقيق زوري اشكناني صباح يوم الثلاثاء 7 مارس 2023.

  • أين دفن شقيق زوري اشكناني؟

    سيتم دفن عبدالله محمد حبيب اشكناني شقيق زوري اشكناني في مقبرة الصليبخات.

المراجع

  1. ^twitter.com , زوري اشكناني , 07/03/2023