وفاة السفير عيسى عبدالرحمن العيسى “السبب والتفاصيل”

وفاة السفير عيسى عبدالرحمن العيسى “السبب والتفاصيل”

وفاة السفير عيسى عبدالرحمن العيسى “السبب والتفاصيل” الذي شكّل لعقودٍ طويلةٍ الواجهة المشرفة للدبلوماسية الكويتية لدى العديد من الدول حتى تقاعده من وزارة الخارجية، ويقدّم موقع ويكي الكويت من خلال المقال التالي كافة تَفاصيل وَفاة السّفير الكويتي عيسـى عَبدالرّحمن العيسـى، بالإضافة إلى عمره عند الوَفاة.

وفاة السفير عيسى عبدالرحمن العيسى

نعَت دولة الكويت صباح اليوم الجمعة الموافق لـ 27 أكتوبر / تشرين الأول 2023 م، السّفير الكويتي السابق لدى دولة الهند عيسى عبدالرحمن العيسى، والذي قضى معظم سنوات حياته في العمل لدى وزارة الخارجية الكويتية، وكان الواجهة المُشرّفة للدبلوماسية الكويتية في الخارج خلال هذه الفترة.

وفاة السفير عيسى عبدالرحمن العيسى

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الدكتور فهد زبن الراوي الشمري

سبب وفاة السفير عيسى عبدالرحمن العيسى

توفي السفير الكويتي لدى الهند عيسى عبدالرحمن العيسى إثر تعرّضه لوعكةٍ صحيّةٍ أدت إلى دخوله المستشفى، ليفارق الحياة على إثرها، ونعاه العديد من الشخصيات البارزة في دولة الكويت، يّذكر أنّ عيسى عبدالرحمن العيسى بقيَ سفيرًا لدولة الكويت في الهند حتى تقاعده من وزارة الخارجية الكويتية.

اقرأ أيضًا: وفاة الطالب عبدالله مهند الدريعي

تفاصيل وفاة السفير عيسى عبدالرحمن العيسى

تعرّض السفير الكويتي لدى الهند عيسى عبدالرحمن العيسى البالغ من العمر 93 عامًا لوعكةٍ صحيّةٍ في دولة الكويت أدت إلى دخوله المستشفى، ليفارق الحياة داخل المستشفى مساء أمس الخميس الموافق لـ 26 أكتوبر / تشرين الأوّل 2023 م، وسيتمّ تشييع جثمانه الطاهر إلى مقبرة الصليبيخيات بعد صلاة عصر اليوم الجمعة الموافق لـ 27 أكتوبر / تشرين الأول 2023 م.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الاستاذ مصعب الخطيب

كم عمر السفير عيسى عبدالرحمن العيسى عند وفاته

توفي السفير الكويتي لدى الهند عيسى عبدالرحمن العيسى عن عمرٍ يناهز الـ 93 عامًا، فهو من مواليد عام 1930 م، وأمضى معظم سنوات عمره بالعمل لدى الخارجية الكويتية، وكان واجهة مشرفة للدبلوماسية الكويتية في دول عدة حتى تقاعده من وزارة الخارجية.

كم عمر السفير عيسى عبدالرحمن العيسى عند وفاته

ختامًا نكون قد تعرفنا على وفاة السفير عيسى عبدالرحمن العيسى “السبب والتفاصيل” حيث أدرجنا ضمن المقال كافة تفاصيل خبر وفاته، بالإضافة إلى عمره عند الوَفاة.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية عيسى عبدالرحمن العيسى؟

    يحمل عيسى عبدالرحمن العيسى الجنسية الكويتية.

  • ما هي ديانة عيسى عبدالرحمن العيسى؟

    يعتنق عيسى عبدالرحمن العيسى الديانة الإسلامية.

  • من هي زوجة عيسى عبدالرحمن العيسى؟

    إنّ زوجة عيسى عبدالرحمن العيسى غير معروفة.

  • أين توفي عيسى عبدالرحمن العيسى؟

    توفي عيسى عبدالرحمن العيسى في دولة الكويت.

  • عيسى عبدالرحمن العيسى مواليد كم؟

    إنّ عيسى عبدالرحمن العيسى مواليد عام 1930 م.

المراجع

  1. ^twitter.com , وفيات الكويت , 27/10/2023