سبب وفاة غالية مطلق الغواص في الكويت

سبب وفاة غالية مطلق الغواص في الكويت

سبب وفاة غالية مطلق الغواص في الكويت وهو الخبر الذي انتشر سريعًا في الشارع الكويتي، وأصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انهالوا على ذويها بالتعازي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح سبب وَفاة غَالية مطلِق الغَواص في دولة الكويت.

وفاة غالية مطلق الغواص في الكويت

توفيت السيدة غَالية مطلِق محسن الرشيدي عن عمر ناهز الثمانية وسبعين عامًا، وذلك في تاريخ يوم الثلاثاء الواقع في الثالث من شهر أكتوبر عام 2023 م، وقد تم الدفان في ذات اليوم، عقب صلاة العصر، في مقبرة الصليبيخات، كما استقبلت التعازي من الرجال في المقبرة، كذلك نعاها ببالغ الحزن والأسى جميع أهلها ومحبيها وأحفادها، ودعوا الله أن يتغمدها برحمته، ويسكنها فسيح جناته.

وفاة غالية مطلق الغواص

اقرأ أيضًا: وفاة الفنان محمد فريد 

سبب وفاة غالية مطلق الغواص في الكويت

لم يتم الكشف عن سبب وفاة غَالية مطلِق الغَواص، إذ لم يصرح أهل وذوي المرحومة غَالية مطلِق محسن الرشيدي حول السبب الحقيقي لوفاتها، ويرجح أنها كانت تعاني من آثار الكبر بالعمر، والجدير بالذكر هنا أن غالية هي زوجة الرجل الكويتي المشهور لافي علي الغواص.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام، بعد أن تم إيضاح سبب وَفاة غَالية مطلق الغَواص في الكويت، بالإضافة إلى الاطلاع على أبرز التفاصيل حول وفاتها مثل الدفان، وكذلك العزاء.

أسئلة شائعة

  • من هو زوج غالية مطلق الغواص؟

    إن زوج غالية مطلق الغواص هو لافي علي الغواص.

  • كم عمر غالية مطلق الغواص؟

    إن عمر غالية مطلق الغواص عند الوفاة هو ثمانية وسبعين عامًا.

  • ما هي جنسية غالية مطلق الغواص؟

    إن غالية مطلق الغواص كويتية الجنسية.

المراجع

  1. ^twitter.com , rshaidpost , 04/10/2023