سبب وفاة غسان احمد الخالد في الكويت

سبب وفاة غسان احمد الخالد في الكويت

سبب وفاة غسان احمد الخالد في الكويت الذي يعتبر أحد أبرز أسماء رجال الأعمال على مستوى دولة الكويت، والخليج العربي، والذي يعد من أعمدة الصناعة وصاحب المسيرة المهنية الحافلة بالإنجازات والتي خدمت دولة الكويت، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح سَبب وَفاة غَسان أحمَد الخَالد في الكويت.

 وفاة غسان احمد الخالد في الكويت

توفي غَسان أحمَد الخَالد في يوم الخميس الواقع في اليوم السابع والعشرين من شهر يوليو في عام 2023 م، عن عمر يناهز الثلاثة وسبعين عامًا، ووارى جثمانه الثرى في ذات اليوم عقب صلاة العصر في مقبرة الصليبيخات، وتقبل التعازي للرجال في المقبرة، أما بالنسبة للنساء فتقبل في منزل الفقيد الواقع في قرطبة، وصاحب الرقم خمسة وخمسين.

وفاة غسان احمد الخالد

اقرأ أيضًا: وفاة الشيخ متعب بن محروت الهذال

سبب وفاة غسان احمد الخالد في الكويت

إن سبب وَفاة غَسان أحمَد الخَالد غير معروف إعلاميًا، إذ لم يذكر أي مصدر رسمي أو جهة معنية السبب الرئيسي الذي أدى لوفاته عن عمر ناهز الثالثة والسبعين عامًا، وانهالت التعازي على عائلة المرحوم، ونعاه الأهل والأصدقاء سائلين المولى أن يتغمده برحمته، كما دعوا لأهله وذويه بالصبر والسلوان.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح سبب وَفاة غَسان احمَد الخَالد في الكُويت ، بالإضافة إلى معرفة تفاصيل الوفاة والعزاء أيضًا.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية غسان احمد الخالد؟

    إن غسان احمد الخالد كويتي الجنسية.

  • كم مواليد غسان احمد الخالد؟

    إن مواليد غسان أحمد الخالد هي عام 1950 م.

  • كم عمر غسان احمد الخالد؟

    إن عمر غسان أحمد الخالد هو ثلاثة وسبعين عامًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , Qortuba , 28/07/2023