سبب وفاة الشيخ فهد السالم الصباح

سبب وفاة الشيخ فهد السالم الصباح

سبب وفاة الشيخ فهد السالم الصباح الذي يعتبر أحد الشخصيات البارزة تاريخيًا في دولة الكويت والذي عمل في مجالات عديدة، وهو من أفراد الأسرة الحاكمة في دولة الكويت، ومن أبناء حاكم الكويت التاسع الشيخ سالم المبارك الصباح، والذي فجع أهل الكويت بخبر وفاته، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح سبب وَفاة الشَيخ فَهد السَالم الصَباح.

وفاة الشيخ فهد السالم الصباح

توفي الشَيخ فَهد السَالم الصَباح في اليوم السادس عشر من شهر يونيو في عام 1959 م، والذي وافق اليوم العاشر من شهر ذي الحجة سنة 1380 ه، وكان هذا اليوم هو أول أيام عيد الأضحى المبارك، وعند انتشار الخبر في الكويت، أعلن دولة الكويت الحداد على روحه لمدة ثلاثة أيام، إذ توفي الشَيخ فَهد السَالم الصَباح في الدمام في المملكة العربية السعودية، حيث كان يستعد للعودة إلى الكويت، ولكن وافته المنية هناك.

وفاة فهد السالم الصباح

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الفهد صالح السعيد

سبب وفاة الشيخ فهد السالم الصباح

إن سبب وفاة الشَيخ فَهد السَالم الصَباح هو تعرضه لأزمة قلبية حادة ومفاجئة، أودت بحياته عن عمر ناهز الخمسين عامًا، فإن الشَيخ فَهد السَالم الصَباح من مواليد دولة الكويت في اليوم السادس عشر من شهر أغسطس في عام 1909 م، وقد تزوج الشَيخ فَهد السَالم الصَباح ثلاث مرات، وأنجب تسعة أبناء.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح سبب وَفاة الشَيخ فَهد السَالم الصَباح، بالإضافة إلى الحديث عن أبرز المعلومات حوله.

أسئلة شائعة

  • متى توفي الشيخ فهد السالم الصباح؟

    توفي الشيخ فهد السالم الصباح في اليوم السادس عشر من شهر يونيو في عام 1959 م.

  • كم مرة تزوج الشيخ فهد السالم الصباح؟

    تزوج الشيخ فهد السالم الصباح ثلاثة مرات.

  • كم عمر الشيخ فهد السالم الصباح عند الوفاة؟

    توفي الشيخ فهد السالم الصباح عن عمر ناهز الخمسين عامًا.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , فهد السالم الصباح , 20/06/2023