سبب وفاة منيره عبدالله مطلق المسيلم في الكويت

سبب وفاة منيره عبدالله مطلق المسيلم في الكويت

سبب وفاة منيره عبدالله مطلق المسيلم في الكويت أرملة محمد مفرج عاصي المسيلم السياسي الكويتي والنائب السابق في مجلس الامة وأحد أبرز الشخصيات من قبيلة الرشايدة في الكويت، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على سبب وفَاة منيره عبدالله مطلق المسيلم في الكويت.

سبب وفاة منيره عبدالله مطلق المسيلم في الكويت

إن سبب وفَاة منيره عبدالله مطلق المسيلم في الكويت مجهول إعلاميًا، وإن كان يعتقد أن الوفَاة حصلت بسبب التقدم في العمر، ويذكر أن منيره عبدالله مطلق المسيلم هي أرملة الأمير محمد مفرج عاصي المسيلم السياسي الكويتي والنائب السابق في مجلس الأمة، والذي توفِي في السادس من مايو 2018 عن عمر ناهز 69 عام.

تفاصيل وفاة منيره عبدالله مطلق المسيلم في الكويت

توفِيت منيره عبدالله مطلق المسيلم في الكويت يوم الاثنين 9 اكتوبر 2023 عن عمر ناهز 71 عاماً وسيتم الدفن بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبخات حيث يرقد زوجها الأمير محمد مفرج عاصي المسيلم منذ ما يقارب الخمس سنوات حيث تم دفنه في المقبرة منذ عام 2018 بعد أن نقل جثمانه من لندن حيث وافته المنية، ويذكر أنه يتم تلقي التعزية للرجال في المقبرة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه للمقالات:

ختامًا لمقالنا عن سبب وفَاة منيره عبدالله مطلق المسيلم في الكويت نكون قد تعرفنا على أبرز تفاصيل حادثة الوفَاة، والتي يعتقد أنه بسبب التقدم في العمر بعد أن بلغت المرحومة سن الحادية والسبعين من العمر.

أسئلة شائعة

  • كم عمر منيره عبدالله مطلق المسيلم؟

    إن عمر منيره عبدالله مطلق المسيلم 71 عام.

  • متى توفيت منيره عبدالله مطلق المسيلم؟

    توفيت منيره عبدالله مطلق المسيلم يوم الاثنين 9 اكتوبر 2023.

  • ما هو مرض منيره عبدالله مطلق المسيلم؟

    إن مرض منيره عبدالله مطلق المسيلم مجهول إعلاميًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , ميدان الرشايدة , 09/10/2023