المرشح وليد الناصر من اي قبيلة

المرشح وليد الناصر من اي قبيلة

المرشح وليد الناصر من اي قبيلة الذي حصل على شهرة واسعة، وتم تداول اسمه بكثرة في الآونة الأخيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب ترشحه لانتخابات مجلس الأمة الكويتي لعام 2023 عن الدائرة الثالثة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح المرشح وَليد النَاصر من أي قَبيلة.

المرشح وليد الناصر من اي قبيلة

إن المرشح وَليد النَاصر من قبيلة بني تميم، إذ يعتبر وَليد أحد أبناء عائلة النَاصر المشهورة في دولة الكويت، والتي عرف عنها منذ الشجاعة في فرسانها وأمرائها، إذ قدمت عائلة النَاصر إلى الكويت من سدير  في نجد، وسكنت في جبلة، ويعود نسبهم إلى المنعات من بني عمرو من بني تميم، وصاهرت هذه العشيرة أسرًا كويتية معروفة مثل المشعان، والرفاعي والسهلي، والرومي.

من هو المرشح وليد الناصر ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: كم عمر المرشح وليد الناصر

المرشح وليد الناصر من وين 

إن وَليد النَاصر من دولة الكويت، فهو كويتي الأصل، ويحمل الجنسية الكويتية، ولكن لا توجد أي معلومة دقيقة حول مواليد والحياة الشخصية الخاصة بالمرشح وَليد النَاصر، سوى أنه مرشح لانتخابات مجلس الأمة الكويتي المقرر إقامتها في السادس من يونيو القادم، حيث قدم الكثير من المطالب التي انقسم فيها الرأي العام بين تأييد ومعارضة.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح المرشح وَليد النَاصر من ايّ قَبيلة، بالإضافة إلى معرفة وَليد النَاصر المرشح عن الدائرة الثالثة من وين.

أسئلة شائعة

  • ما هو اصل المرشح وليد الناصر؟

    إن أصل المرشح وليد الناصر من دولة الكويت.

  • المرشح وليد الناصر اي دائرة؟

    إن وليد الناصر مرشح عن الدائرة الثالثة في انتخابات مجلس الأمة الكويتي.

  • كم عمر المرشح وليد الناصر؟

    إن عمر المرشح وليد الناصر غير معروف إعلاميًا.

المراجع

  1. ^kuwait-history.net , الناصر , 17/05/2023