أين يقع موسم الجزيرة الخضراء في الكويت 2024

أين يقع موسم الجزيرة الخضراء في الكويت 2024

أين يقع موسم الجزيرة الخضراء في الكويت 2024، حيث تعتبر الجزيرة الخضراء هي الجزيرة الصناعية الأولى في تاريخ المنطقة، بالإضافة إلى أنها واحدة من أبرز المناطق الترفيهية التي يقصدها الناس من جميع أنحاء العالم، كما يقام بالجزيرة العديد من الفعاليات المتنوعة، والتي تتناسب مع مختلف الأعمار، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على أين يقع موسم الجزيرة الخضراء في الكويت 2024.

أين يقع موسم الجزيرة الخضراء في الكويت 2024

تقع الجزيرة الخضراء في مدينة الكويت، منطقة الدرعية، شارع الخليج العربي، على بعد حوالي 4،4 من الشاطئ، حيث بدأ موسم الجزيرة اليوم الأحد 12 فبراير شباط 2024م، كما يمكن لأي شخص التوجه إلى الجزيرة والاستمتاع بمختلف الفعاليات والعروض، حيث ينبغي على الزوار حجز التذاكر قبل التوجه إلى الجزيرة. ومن الجدير بالذكر بأن أسعار التذاكر تبدأ من 1،5 دينار كويتي.[1]

أين يقع موسم الجزيرة الخضراء في الكويت 2023

عنوان موقع الجزيرة الخضراء الكويت عبر خرائط جوجل

بمكن الاستعلام عن الموقع الخاص بالجزيرة الخضراء على خرائط جوجل “من هنا“، حيث تبعد الجزيرة حوالي 4،4 كم عن الشاطئ، وتحديدًا في شارع الخليج العربي الواقع في منطقة الدرعية، إضافة إلى أنه من المتوقع أن تستمر فعاليات موسم الجزيرة الخضراء لمدة 3 أشهر، والتي انطلقت اليوم الأحد 12 شباط 2024 م.

عنوان موقع الجزيرة الخضراء الكويت عبر خرائط جوجل

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن أَين يَقع مَوسم الجزيرة الخضراء في الكويت 2024، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل موقع الجزيرة الخضراء، بالإضافة لعرض عنوان الجزيرة على خريطة جوجل.

أسئلة شائعة

  • ما هو موسم الجزيرة الخضراء؟

    إنه مكان يمكن الاستمتاع فيه بتجارب متعددة. ألعاب الكرنفال وركوب الخيل الصغيرة ومناطق الجذب المختلفة. يمكنك أيضا العثور على وجهة تسوق صغيرة في أقسام المباركية الصغيرة والبيع بالتجزئة. كل ذلك أثناء الاستمتاع بالطعام الجيد في جميع أنحاء الجزيرة.

  • ما هي ساعات العمل في موسم الجزيرة الخضراء؟

    خلال أيام الأسبوع (الأحد إلى الأربعاء) من الساعة 3 عصراً - 11 مساءً، عطلة نهاية الأسبوع (الخميس إلى السبت) من الساعة 10 صباحاً - 11 مساءً.

  • هل سأحتاج إلى تذكرة للدخول واللعب؟

    نعم، يجب أن يكون لدى جميع الزوار تذكرة للدخول إلى موسم الجزيرة الخضراء، للاستمتاع بالأنشطة المختلفة في جميع أنحاء الجزيرة، الألعاب وأماكن ترفيه يجب عليك شراء نقاط الرصيد الخاصة بالألعاب.

  • كم تبلغ تكلفة التذاكر ومن أين يمكنني الشراء؟

    ستكون التذاكر متاحة للشراء عبر الموقع الرسمي للحدث، حيث أن الدخول للأطفال 4 سنوات و أقل مجاني، أما لمن هم 5 سنوات وأكبر فالدخول بـ 2.500 د.ك وهذا ينطبق أيضاً على المربيات والعاملات.

  • هل ستسمح لي تذكرتي بالمغادرة والعودة في نفس اليوم؟

    نعم، تذكرة الدخول صالحة ليوم الاستخدام فقط في أي وقت خلال ساعات العمل.

  • هل المكان مناسب وآمن للزوار الذين يعانون من صعوبات في التنقل و / أو من ذوي الاحتياجات الخاصة ؟

    المكان متاح لجميع الأعمار ولكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث سيكون مرحباً بجميع الضيوف في بيئة آمنة ومليئة بالمرح.

المراجع

  1. ^instagram.com , green.islandkw , 29/01/2024