الجهاز المركزي للبدون انستقرام

الجهاز المركزي للبدون انستقرام

الجهاز المركزي للبدون انستقرام الذي يُعنى بشكل رئيسي  في كافة شؤون المقيمين بصورة غير قانونية في دولة الكويت، والذي يعالج أمورهم ، ويقدم حلولًا لمشاكلهم وكذلك الخدمات الأساسية أيضًا، وتوفير كافة سبل العيش بحياة كريمة لهذه الفئة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم تقديم الجِهاز المَركزي للبدُون انستقرَام.

الجهاز المركزي للبدون انستقرام

يمكن متابعة حساب الجِهاز المَركزي للبدُون في دولة الكويت مباشرةً “من هنا“، إذ يمتلك الجِهاز المَركزي للبدُون حسابًا رسميًا في منصة الانستقرام، ولديه ما يقارب الألفين متابع من جميع أنحاء دولة الكويت، والذي يشارك معهم أبرز القرارات التي تصدر بشأن المقيمين بشكل غير قانوني في البلاد، والذي يحض على الإسراع في البت بحالتهم، لا سيما بعض الحالات المستعجلة.

الجهاز المركزي للبدون انستقرام

اقرأ أيضًا: من هو رئيس الجهاز المركزي للبدون في الكويت

الجهاز المركزي للبدون تويتر

يمكن متابعة حساب الجِهاز المَركزي للبدُون في دولة الكويت عبر منصة تويتر مباشرةً “من هنا“، إذ يمتلك الجِهاز المَركزي للبدُون حسابًا رسميًا في منصة تويتر، والذي يتابعه أكثر من خمسة آلاف متابع، من أجل معرفة كل ما هو جديد بخصوص فئة البدون في دولة الكويت من قرارات ومراسيم وغيرها.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح الجِهاز المَركزي للبِدون انستقرَام ، بالإضافة إلى معرفة حسابه في منصة تويتر أيضًا.

أسئلة شائعة

  • متى تاسس الجهاز المركزي للبدون؟

    تأسس الجهاز المركزي للبدون في عام 2010 م.

  • كم عدد مقرات الجهاز المركزي للبدون في الكويت؟

    إن عدد مقرات الجهاز المركزي للبدون هو اثنين. 

  • كم رقم الجهاز المركزي للبدون؟

    إن رقم الجهاز المركزي للبدون هو 1891111.

المراجع

  1. ^instagram.com , carirs_gov_kw , 24/08/2023