تفاصيل حادث دهس طالبة الثانوية اليوم خارج مدرسة في مبارك الكبير

تفاصيل حادث دهس طالبة الثانوية اليوم خارج مدرسة في مبارك الكبير

تفاصيل حادث دهس طالبة الثانوية اليوم خارج مدرسة في مبارك الكبير الذي سبب حالة من القلق وسط الأهالين حيث تعرضت إحدى الفتيات في الثانوية لحادث سير مروع، سبب وفاتها بشكل مباشر حيث تجمع العديد من القياديين والمسؤولين في المنطقة لكشف ملابسات القضية بأقصى سرعة، ويقدم موقع ويكي الكويت تفاصيل حادث دهس طالبة الثانوية اليوم خارج مدرسة في مبارك الكبير.

تفاصيل حادث دهس طالبة الثانوية اليوم في مبارك الكبير

وقع صباح يوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023 حاث سير مروع على الطريق الدائري السريع على بعد 1 كم من مدرسة ثانوية ليلى الغفاري في منطقة مبارك الكبير التعليمية، حيث ذكر شهود عيان أن الفتاة خرجت من مدرستها صباح يوم الحادث وكانت تحاول قطع الشارع حيث صدمتها سيارة كانت مسرعة جدًا على الطريق وقد تجمع العديد من المسؤولين في وزارة التربية وزارة الداخلية للتحقيق في القضية.

من هو قاتل طالبة الثانوية في مبارك الكبير

لم يُتَعَرَّف على هوية المجرم الذي دهس الطالبة التي خرجت من مدرستها، وكانت في طريقة العودة إلى منزلها، حيث ذكر أهالي المنطقة أن الطريق لا يوجد عليه مرات، كما أن الجهات المعنية اتخذت الإجراءات اللازمة للتحقيق في القضية بهدف القبض على الجاني وتسليمه إلى السلطات المعنية لينال جزاءه.

اقرأ أيضًا: معلومات عن جوري العازمي

من هي طالبة الثانوية التي تعرضت للدهس في مبارك الكبير

إن هوية الطالبة التي تعرضت لحادث الدهس اليوم في مبارك الكبير على الطريق السريع غير معروفة لغاية الآن، حيث لم تذكر أية مصادر رسمية معلومات عن هويتها، وكل ما ذكر عنها أنها في مدرسة ثانوية ليلى الغفاري في منطقة مبارك الكبير التعليمية، وقد توفيت مباشرة بعد الحادث بسبب قوة الصدمة التي تعرضت لها.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وفي الختام تم التعرف على معلومات وتَفاصيل حَادث دَهس طَالبة الثُانوية اليَوم خَارج مدرسة في مُبارك الكَبير حيث تم التعرف على كيفية وقوع الحادث الذي سبب وفاة طالبة في العقد الثاني من عمرها من منطقة مبارك الكبير.

المراجع

  1. ^twitter.com , أخبار الكويت , 22/11/2023