موقع سوق زمزم حولي على جوجل ماب

موقع سوق زمزم حولي على جوجل ماب

موقع سوق زمزم حولي على جوجل ماب، والذي يعد واحد من أشهر الأَسواق في الكويت والخليج العربي، حيث يضم تشكيلة واسعة من الألبسة والمنتجات الغذائية، بالإضافة لوجود أقسام خاصة بالأدوات المنزلية، كما يوفر السوق العديد من العروض والحسومات التي تجذب عدد كبير من الزبائن، ومن خلال مَوقع ويكي الكويت سنتعرف على عنوان سوق زمزم حولي.

موقع سوق زمزم حولي

يقع سوق زمزم حولي في شارع العثمان مقابل الايوب، حولي، الكويت. كما يملك السوق شعبية كبيرة داخل وخارج الكويت، بالإضافة إلى أنه يشهد توافد عدد كبير من الزوار من مختلف أنحاء العالم، وذلك للحصول على المنتجات المتنوعة بأفضل الأسعار.[1]

"</p

موقع سوق زمزم حولي على جوجل ماب

يمكن الوصول إلى سوق زمزم حولي بالاعتماد على خريطة جوجل ماب “من هنا“، كما تتعب سلسلة أسواق زمزم المنتشرة في الكويت والسعودية إلى شركة أوسكار الذهبي للتجارة العامة والمقاولات، كما يضم السوق عدد كبير من الماركات المحلية والعالمية، بالإضافة لتواجد العديد من المطاعم التي توفر مختلف أنواع الأطعمة الشرقية والغربية.

موقع سوق زمزم حولي على جوجل ماب

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن مَوقع سُوق زَمزم حَولي على جوجل ماب، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل مَوقع سُوق زَمزم ضمن منطقة الحَولي في الكويت.

أسئلة شائعة

  • متى تم افتتاح سوق زمزم الكويت؟

    تم افتتاح سوق زمزم الكويت عام 1996 م.

  • ما هي المنتجات المتوفرة في سوق زمزم الكويت؟

    يتوفر في سوق زمزم الكويت العديد من المنتجات وهي: الملابس الجاهزة، المفروشات، الأثاث المنزلي، السجاد، لوازم العائلة، أدوات التجميل والعناية بالبشرة والمنظفات، القرطاسية وأدوات المكتبة، الأحذية والحقائب، العطورات الشرقية والفرنسية، أغراض البر والحدائق.

  • من هي الشركة الراعية لأسواق زمزم؟

    تتبع أسواق زمزم إلى شركة اوسكار الذهبي للتجارة العامة والمقاولات.

المراجع

  1. ^zamzam-kw.com , زمزم , 24/04/2023