عنوان سوق الجمعة في الكويت

عنوان سوق الجمعة في الكويت

عنوان سوق الجمعة في الكويت، حيث تشتهر دولة الكويت بكثرة الأسواق الشعبية، والتي تشهد ازدحاماً كبيراً من قبل المواطنين أصحاب الدخل المحدود، إضافة إلى أن السوق يضم مختلف أنواع المنتجات وبأسعار منخفضة بالمقارنة مع الأسواق الأخرى، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على عنوان سوق الجمعة في الكويت.

سوق الجمعة في الكويت

يعتبر سوق الجمعة واحد من أبرز الأسواق الشعبية في دولة الكويت، والذي يشهد إقبالاً كبيراً من قبل أصحاب الدخل المحدود في البلاد، بالإضافة إلى أن السوق يوفر مختلف الاحتياجات التي يطلبها المواطنون من ملابس وأدوات كهربائية وحتى المنتجات الغذائية.

سوق الجمعة في الكويت

عنوان سوق الجمعة في الكويت

يقع سوق الجمعة في منطقة الري، محافظة الفروانية، بالقسم الجنوبي من دولة الكويت. بالإضافة إلى أن هذا السوق هو من الأسواق الأسبوعية الذي يفتح أبوابه لثلاثة أيام فقط وهي “الخميس، الجمعة، السبت”، حيث يغلق السوق أبوابه يوم السبت بعد صلاة العصر.[1]

اقرأ أيضًا: اين يقع سوق الفقع في الكويت

موقع سوق الجمعة في الكويت على قوقل ماب

يمكن الاطلاع على موقع سوق الجمعة في محافظة الفروانية عن طريق خريطة قوقل ماب “من هنا“، حيث يمكن الحصول على مختلف المنتجات من السوق، سواء كانت مستعملة أو حتى جديدة وبأفضل الأسعار والحسومات التي تتناسب مع أصحاب الدخل المحدود.

موقع سوق الجمعة في الكويت على قوقل ماب

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن عُنوان سُوق الجمعة في الكويت، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل الموقع الرسمي لسوق الجمعة في دولة الكويت، بالإضافة لعرض مكان الموقع على خريطة قوقل ماب.

أسئلة شائعة

  • ماذا يباع في سوق الجمعة؟

    يباع في سوق الجمعة مختلف أنواع المنتجات الجديدة والمستعملة التي تتواجد بالأسواق العادية.

  • كم عدد محلات سوق الجمعة في الكويت؟

    يحتوي سوق الجمعة على أكثر من 300 محل.

  • متى يفتح سوق الجمعة؟

    يفتح سوق الجمعة أبوابه يوم الخميس الساعة التاسعة صباحًا.

المراجع

  1. ^instagram.com , سوق الجمعة في الكويت , 30/05/2024