أفضل 5 أنشطة في برج التحرير في الكويت

أفضل 5 أنشطة في برج التحرير في الكويت

أفضل 5 أنشطة في برج التحرير في الكويت الذي يعد واحدًا من أفخم معالم دولة الكويت وأروع المزارات السياحية والترفيهية بها إلى جانب خدماته المتعددة، ومن خلال هذا المقال المقدم عبر موقع ويكي الكويت لاحقًا؛ سوف يتم التطرق إلى طبيعة الأنشطة التي يمكن للزوار القيام بها والاستمتاع بها أيضًا عند زيارة برج التحرير الكويتي بالتفصيل.

أفضل 5 أنشطة في برج التحرير في الكويت

على الرغم أن السبب الرئيسي لتشييد برج التحرير الكويتي كان بهدف دعم جميع خِدْمَات الاتصالات السلكية واللاسلكية في الكويت؛ إلا أن الشركة المنفذة للمشروع قد تمكنت من أن تقدم مشروعاً كويتي خدمي ترفيهي ضخم ونموذجياً يمكن للزوار الحصول على أفضل الأنشطة الترفيهية به، ومن أهم تلك الأنشطة ما يلي:[1]

زيارة مرصد البرج الدائري

هذا المرصد يأتي على ارتفاع كبير جدًا داخل البرج، ويكون الصعود إليه من خلال المصاعد الكهربائية السريعة المتوفرة داخل البرج، ومن خلاله يمكن مشاهدة إطلالات إبداعية خلابة وفائقة الجمال لكل أجزاء برج التحرير، وأيضًا رؤية مشهد بانورامية شاملة لكل أجزاء مدينة الكويت وضواحيها بشكل مهيب حقًا يخطف العقل.

أفضل 5 أنشطة في برج التحرير في الكويت

التقاط الصور التذكارية

يمكن التقاط أروع الصور التذكارية داخل أو خارج البرج، خصوصًا في المساء عند التجول حول البرج من الخارج؛ لا سيما أن برج التحرير في المساء يشع أروع الألوان بنظام إضاءة احترافي مبهر يخطف الأنظار إليه، ويجعل العديد من الأشخاص مستمتعين بالتقاط أروع الصور التذكارية حوله.

أفضل 5 أنشطة في برج التحرير في الكويت

استقلال قارب بالمرسى البحري

يوجد على مقربة من برج التحرير مرسى بحري مطل على الخليج العربي، لا سيما أن البرج يقع في قلب مدينة الكويت؛ وعبر هذا المرسى يمكن استقلال المراكب الصغيرة أو الزورق والذهاب في رحلة بحرية جميلة وممتعة والاستمتاع بأروع المشاهد الطبيعية فائقة الجمال، ويذكر أن استقلال قارب مقدم بأسعار مخفضة للجميع.

أفضل 5 أنشطة في برج التحرير في الكويت

التسوق بمجمع البرج

يمكن أيضًا لعشاق التسوق من أرقى، وأقيم المنتجات زيارة مجمع برج التحرير الموجود بالطابق السفلي، والذي يضم عدداً كبيراً من المحلات التجارية التابعة إلى أقوى العلامات التجارية المحلية والعالمية، وذلك إلى جانب وجود العديد من المحلات التجارية والمطاعم أيضًا في محيط البرج التي يمكن اقتناء أروع الهدايا التذكارية من خلالها وبأسعار مناسبة للجميع.

زيارة الحديقة القريبة من البرج

يوجد كذلك على مقربة من برج التحرير حديقة ذات مساحات خضراء شاسعة مقامة على أرض فسيحة وبها العديد من المجالس الخشبية للزوار والعديد من المرافق المهمة والمنافذ التي تقدم أفضل أواع المأكولات الجاهزة والمشروبات أيضًا للزوار، ويمكن الاستمتاع برؤية برج التحرير من الخارج في أثناء الجلوس داخل هذه الحديقة.

أفضل 5 أنشطة في برج التحرير في الكويت

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية عن برج التحرير:

بذلك ومع نهاية مقانا اليوم؛ نكون قد نجحنا في أن نوفر معلومات عن أفضل 5 أنشطة في برج التحرير في الكويت والي يمكن للزوار الاستماع بها ووضعها في خُطَّة وبرنامج الرحلة عند زيارة هذا البرج العملاق على أرض الكويت.

المراجع

  1. ^moc.gov.kw , حكومة مول - برج التحرير الكويت , 29/07/2023