أفضل مطعم في مروج الكويت 2024 ننصح بزيارته

أفضل مطعم في مروج الكويت 2024 ننصح بزيارته

أفضل مطعم في مروج الكويت 2024 ننصح بزيارته للتمتعِ بوليمةٍ لا تُنسى، فلا شكَّ في أنَّ مجمع مروج الكويت يضمُّ في أرجائه مجموعةً كبيرةً من المطاعِم التي ترضي كافة الأذواق على مختلف أنواعها، إلَّا أن كثرتها جعلت اتخاذ القرار أمرًا صعبًا، لذا يرفق موقع ويكي الكويت فيما يلي مجموعةً من أفضل المطَاعم الكائنة في مجمع مروح الكويت على سبيل المثال لا الحصر.

أفضل مطعم في مروج الكويت 2024

يعدُّ مجمع مروج الكويت الوجهة الترفيهية الأحدث في دولة الكويت، ويقع في محافظة مبارك الكبير داخل منطقة صبحان ضمن منتجع صحارى الكويت، بل هي جزءٌ لا يتجزأ عنه، ويضمُّ مجموعةً واسعةً من المطاعم، والتي تعادل إحدى وثلاثين مطعمًا لترضي مختلف الأذواق عبر تحضير أطباق متنوعةٍ من مطابخ مختلفة، بما يتيح للأفراد تجربةً فريدةٍ عبر تناول أصنافٍ متنوعةٍ من الأطعمة الغربية بأسلوب عربيٍّ لا يعلو عليه.[1]

مطعم لوف مروج الكويت

يتصدر مطعَم لوف أفضل مطاعمِ مجمع مروج الكويت بوجباته الإيطالية، وجلساته المريحة، وأسعاره المناسبة نوعًا ما مقارنة بجودة الأطعمة وتنوع الأطباق المقدمة في المطعمِ، وهو من مطاعمِ مروج الكويت المناسبة للعائلات، والتي حصلت على تقييمٍ عالٍ من الزوّار، وتتمثل أبرز المعلومات عن مطعَم لوف مروج الكويت كما يلي:

جهة العمل  العنوان  ساعات العمل  الانستقرام 
مطعَم لوف مروج الكويت منتجع صحارى، مجمع مروج الكويت، طريق الدائري السادس في الجهة المقابلة لمنطقة الوزارات، منطقة صبحان في محافظة مبارك الكبير، الكويت. من الأحد إلى الخميس: من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 10:45 مساءً.

يومي الجمعة والسبت: من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 11:15 مساءً

من هنا

مطعم لوف مروج الكويت

اقرأ أيضًا: موقع مروج الكويت وأرقام التواصل 

مطعم كومار مروج الكويت

بتشكيلةٍ رائعةٍ من الأطباق الهندية ينضم مطعَم كومار إلى قائمة أفضل مطاعِم مروج الكويت، إذ يعمل على تقديم المأكولات الهندية بأسلوبٍ جديدٍ، منها ما يحمل إضافاتٍ عربيّةٍ، وهو من المطاعِم ذات الأجواء الهادئة لتناول وجبةٍ منفردة، فضلًا عن استقباله للعائلات مع أطفالهم أيضًا، وتتمثل أبرز المعلومات عن مطعَم كومار مروج الكويت  كما يلي:

جهة العمل  العنوان  ساعات العمل  الانستقرام 
مطعَم كومار مروج الكويت منتجع صحارى، مجمع مروج الكويت، طريق الدائري السادس في الجهة المقابلة لمنطقة الوزارات، منطقة صبحان في محافظة مبارك الكبير، الكويت. طيلة أيام الأسبوع

من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 11:45 مساءً.

من هنا

مطعم كومار مروج الكويت

اقرأ أيضًا: مروج الكويت انستقرام 

مطعم هاتاي سوفراسي مروج الكويت

يعتبر مطعَم هاتاي سوفراسي من أفضل مطاعِم مروج الكويت لمحبي المأكولات التركية، إذ يقدم قائمة طعامٍ غنيةٍ وشاملةٍ لمختلف الوجبات من أصناف الفطور، والغداء، كذلك مأكولات العشاء، إلى جانب قائمة من الحلويات اللذيذة، فضلًا عن جلساته المميزة، وهو من المطاعِم المناسبة للعائلات، لكن الأسعار مرتفعة، وتتمثل أبرز المعلومات عن مطعَم هاتاي سفوراسي مروج الكويت كما يلي:

جهة العمل  العنوان  ساعات العمل  الانستقرام 
مطعَم هاتاي سفراسي مروج الكويت منتجع صحارى، مجمع مروج الكويت، طريق الدائري السادس في الجهة المقابلة لمنطقة الوزارات، منطقة صبحان في محافظة مبارك الكبير، الكويت. من الأحد إلى الخميس: من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً.

يومي الجمعة والسبت: من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 11:30 مساءً

من هنا

اقرأ أيضًا: متى تم افتتاح مروج الكويت 

مطعم تراباني مروج الكويت

أما لعشاق الأطباق الإيطالية، فإنَّ مطعم تراباني مروج الكويت هو الوجهة المطلوبة، إذ يعتبر من المطاعم المميزة في مجمع مروج الكويت بأطباقه الغنية عن التعريف لتي تحمل نكهات المطبخ الإيطالي الأصيل لتجربةٍ لا تُنسى، وتتمثل أبرز المعلومات عن مطعَم تراباني مروج الكويت كما يلي:

جهة العمل  العنوان  ساعات العمل  الانستقرام 
مطعَم تراباني مروج الكويت منتجع صحارى، مجمع مروج الكويت، طريق الدائري السادس في الجهة المقابلة لمنطقة الوزارات، منطقة صبحان في محافظة مبارك الكبير، الكويت. من الساعة 6:00 مساءً إلى الساعة 3:30 صباحًا.

(المواعيد متغيرة)

من هنا

مطعم تراباني مروج الكويت

اقرأ أيضًا: من هو مالك مجمع مروج الكويت 

مطعم كاتيه مروج الكويت

يعتبر مطعم كاتيه أفضل مطاعمِ مروج الكويت، وهو مطعَم إيرانيٌّ مميزٌ يستقبل الزوار من الأفراد والعائلات أيضًا، يقدم أطباقه من المطبخ الإيراني بما يتناسب مع الأذواق الكويتية، فضلًا عن أسعاره المناسبة، وتتمثل أبرز المعلومات عن مطعَم كاتيه مروج الكويت  كما يلي:

جهة العمل  العنوان  ساعات العمل  الرقم  الانستقرام 
مطعَم كاتيه مروج الكويت منتجع صحارى، مجمع مروج الكويت، طريق الدائري السادس في الجهة المقابلة لمنطقة الوزارات، منطقة صبحان في محافظة مبارك الكبير، الكويت. طيلة أيام الأسبوع

من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً

96962817 من هنا

مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية:

بذلك وصلنا إلى ختام المقال عن أفضل مطعَم في مروج الكويت 2024 ننصح بزيارته، حيث أورد قائمة تتضمن أسماء أفضل المطَاعم في مروج الكويت، والتي تفاوتت ما بين المطَاعم الإيطالية، والهندية، كذلك الإيرانية، كما أرفق عنوان كلَّ مطعَم، وساعات العمل.

أسئلة شائعة

  • متى تم افتتاح مروج الكويت؟

    تم افتتاح مروج الكويت في نهاية عام 2015م، بينما تمَّ وضع اللبنة الأولى من المشروع عام 2014م في شهر أبريل/ نيسان.

  • ما هو عنوان مجمع مروج الكويت؟

    عنوان مجمع مروج الكويت هو داخل منتجع صحارى الكويت، على امتداد شارع الدائري السادس في الجهة المقابلة لمنطقة الوزارات من منطقة صبحان في محافظة مبارك الكبير، وبالقرب من نادي الصيد ونادي الفروسية، مباشرةً بعد الحرس الوطني الكويتي، في الاتجاه نفسه مع المسيلة، ويبعد ما يقارب 12 كيلو متر عن جنوب مدينة الكويت.

  • كم عدد مطاعم مروج الكويت؟

    يبلغ عدد مطاعم مروج الكويت حوالي 31 مطعمًا.

المراجع

  1. ^instagram.com , مروج الكويت , 14/12/2023