اسم ملعب محمد الخامس الجديد ولماذا سمي بذلك

اسم ملعب محمد الخامس الجديد ولماذا سمي بذلك

اسم ملعب محمد الخامس الجديد ولماذا سمي بذلك؟ حيث تم تغيير اسم مَلعب محمد الخامس أحد مَلاعب الدار البيضاء في المغرب عدة مرات منذ تأسيسه عام 1955 ليتم مؤخرًا منحه اسم جديد، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على سبب تغيير اسم مَلعب محمد الخامس وما هو الاسم الجديد.

اسم ملعب محمد الخامس الجديد

إن اسم مَلعب محمد الخامس الجديد هو محمد عبد المنعم حيث تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لخرائط جوجل ماب تظهر الاسم الجديد للمَلعب دون سابق إنذار أو أي تصريح من مصدر رسمي، ويذكر أن محمد عبد المنعم هو مدافع المارد الأحمر “نادي الأهلي المصري” وقد جاء تعديل الاسم بعد فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا حيث أحرز محمد عبد المنعم هدفًا ثمينًا منح لفريقه التعادل والكأس القارية.[1]

اسم ملعب محمد الخامس الجديد

نرشح لك هذه المقالات:

ما سبب اسم ملعب محمد الخامس الجديد

سبب تسمية مَلعب محمد الخامس باسم محمد عبد المنعم هو جماهير الأهلي المصري كنوع من المكافأة للاعب محمد عبد المنعم بعد أن أحرز هدف التعادل لفريقه في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على فريق الوداد الرياضي المغربي، والذي كان السبب في تتويجه باللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه، حيث كان الأهلي قد انتصر على الوداد الرياضي المغربي في مباراة الذهاب بإستاد القاهرة الدولي بهدفين مقابل هدف.

ما سبب اسم ملعب محمد الخامس الجديد

ختامًا تم التعرف على اسم ملعب محمد الخامس الجديد ولماذا سمي بذلك حيث جاء هذا التغيير بمثابة دعابة من جماهير الأهلي، وسيتم تعديل الاسم لاحقًا.

أسئلة شائعة

  • متى تأسس ملعب محمد الخامس؟

    تأسس ملعب محمد الخامس عام 1955 وكان يحمل اسم مارسيل سيردان وفي عام 1981 اصبح اسمه المركب الرياضي محمد الخامس.

  • ما سعة ملعب محمد الخامس؟

    إن ملعب محمد الخامس يتسع لـ 67000 شخص.

  • كم عمر اللاعب محمد عبد المنعم؟

    إن عمر اللاعب محمد عبد المنعم 24 عام.

المراجع

  1. ^twitter.com , تغيير اسم ملعب محمد الخامس , 14/06/2023