معلومات عن ملعب محمد عبد المنعم ويكيبيديا

معلومات عن ملعب محمد عبد المنعم ويكيبيديا

معلومات عن ملعب محمد عبد المنعم ويكيبيديا، والذي يعتبر واحد من أفضل الملاعب في قارة أفريقيا، حيث شهد الملعب العديد من المسابقات الرياضية لمختلف الرياضات الجماعية والفردية، بالإضافة إلى أنه تم تجديده وتطوير في ثلاث مراحل، حتى وصل لهذا الشكل المميز، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على معلومات عن ملعب محمد عبد المنعم ويكيبيديا.

معلومات عن ملعب محمد عبد المنعم ويكيبيديا

يعتبر ملعب محمد عبد المنعم من الملاعب متعددة الأغراض، والذي شهد إقامة بطولات محلية ودولية متنوعة في مختلف أنواع الرياضات، بالإضافة إلى أنه يستقبل مباريات منتخب المغرب الأول لكرة القدم ومباريات فريقي والوداد الرياضي والرجاء الرياضي، كما تمت تغيير اسم الملعب من ملعب محمد الخامس إلى ملعب محمد عبد المنعم، وذلك بعد المطالبات الكثيرة التي تمت عبر شبكة الإنترنت من قبل الزوار ليتم تغييره بالفعل.[1]

معلومات عن ملعب محمد عبد المنعم ويكيبيديا

نرشح لك هذه المقالات:

متى تأسس ملعب محمد عبد المنعم

تأسس ملعب محمد عبد المنعم في العام 1955 م بسعة 67 ألف متفرج ليصبح واحد من أقدم الملاعب في قارة أفريقيا، حيث شهد الملعب العديد من الأرقام القياسية في عدد الجماهير أبرزها حضور أكثر من 110 ألف متفرج لحضور مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الغاني، علاوة على أنه يمتلئ بالكامل في العديد من المباريات المحلية والقارية، وذلك نظرًا للشغف الكبير من قبل الشعب المغربي بكرة القدم.

أين يقع ملعب محمد عبد المنعم

يقع ملعب محمد عبد المنعم في الجزء الغربي من حي المعاريف، مدينة الدار البيضاء، المغرب. كما يمكن الوصول إلى الملعب عن طريق خرائط قوقل ماب “من هنا“، كما حصل الملعب على العديد من الألقاب من قبل الجماهير المجلية والعالمية، وذلك نظرًا للأجواء المميزة التي ترسمها الجماهير المغربية في كل جزء من أجزاء الملعب.

أين يقع ملعب محمد عبد المنعم

طرق التواصل مع ملعب محمد عبد المنعم

يمكن التواصل مع المشرفين على ملعب محمد عبد المنعم من خلال معلومات الاتصال التالية:

  • موقع ملعب محمد عبد المنعم: من هنا“.
  • رقم ملعب محمد عبد المنعم: 602690

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن معلومات عن ملعب محمد عبد المنعم ويكيبيديا، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بملعب منتخب المغرب لكرة القدم باسمه الجديد محمد عبد المنعم.

أسئلة شائعة

  • ما هي نوع أرضية عشب ملعب محمد عبد المنعم؟

    إن أرضية عشب ملعب محمد عبد المنعم من العشب الطبيعي.

  • ما هو لقب ملعب محمد عبد المنعم؟

    يعرف ملعب محمد عبد المنعم بلقب ستاد دونور.

  • ما هي الطاقة الاستيعابية لملعب محمد عبد المنعم؟

    تبلغ الطاقة الاستيعابية لملعب محمد عبد المنعم حوالي 67 ألف متفرج.

المراجع

  1. ^complexemohammedv.ma , المركب الرياضي محمد الخامس , 14/06/2023