القبض على المعتدي على السائح الكويتي في طرابزون تركيا “التفاصيل كاملة”

القبض على المعتدي على السائح الكويتي في طرابزون تركيا “التفاصيل كاملة”

القبض على المعتدي على السائح الكويتي في طرابزون تركيا “التفاصيل كاملة” وهي الحادثة التي ضجت في جميع منصات التواصل الاجتماعي، وحرّكت الشارع الكويتي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة كافة تفاصيل هذه الحادثة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح القَبض عَلى المُعتدي على السائح الكُويتي في طرابزون تُركيا “التفاصيل كاملة”.

القبض على المعتدي على السائح الكويتي في طرابزون تركيا

تم إلقاء القبض على المُعتدي على السائح الكُويتي في محافظة طرابزون في تُركيا، إذ أعلنت السلطات التركية القبض على شخص تركي الجنسية قام بالاعتداء بالضرب على سائح من دولة الكويت في تاريخ يوم السبت الواقع في السادس عشر من شهر سبتمبر في عام 2023 م، وحوالي الساعة العاشرة وعشرين دقيقة، وقد تم القبض عليه واحتجازه من قبل الشرطة التركية، وتم فتح تحقيق قضائي ضده بعد تعليمات المدعي العام.

القبض على المعتدي على الكويتي في تركيا

اقرأ أيضًا: من هو السائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في تركيا

من هو المعتدي على الكويتي في طرابزون تركيا 

إن المُعتدي على السائح الكُويتي في محافظة طرابزون في تُركيا مجهول إعلاميًا، ولم يتم الإفصاح عن هويته أو اسمه حتى، وكل ما هو معروف حوله أنه شخص تركي الجنسية، قام بالاعتداء على السائح الكويتي بالضرب ظنًا منه أنه الكويتي يتشاجر مع الشرطة التركية، وقد تم إلقاء القبض عليه، وفتح محضرٍ ضده.

الاعتداء على سائح كويتي في تركيا

اقرأ أيضًا: الاعتداء على سائح كويتي في تركيا

فيديو الاعتداء على الكويتي في طرابزون تركيا

يمكن مشاهدة مقطع فيديو يوثق الاعتداء على السائح الكُويتي في محافظة طرابزون في تُركيا مباشرةً “من هنا“، والجدير بالذكر هنا أنه قد تم نقل السائح الكويتي إلى المستشفى بعد ارتطام رأسه بالأرض على أثر الضرب، وهو الأمر الذي أفقده وعيه، ولكن حسب بيان بلدية طرابزون فإنه بخير، ولا يوجد أي تهديد على حياته.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح القَبض على المُعتدي على السَّائح الكُويتي في طرابزون تُركيا “التفاصيل كاملة”، بالإضافة إلى معرفة بعض المعلومات حول المعتدي، ورفاق الفيديو الذي يوضح الاعتداء.

أسئلة شائعة

  • لماذا ضرب التركي السائح الكويتي في طرابزون تركيا؟

    ضرب التركي السائح الكويتي في طرابزون تركيا بعد مشاجرة لفظية بين الاثنين، واعتقاد المعتدي أن السائح الكويتي على خلاف مع الشرطة.

  • من هو السائح الكويتي الذي اعتدى عليه في طرابزون تركيا؟

    إن السائح الكويتي الذي تم الاعتداء في طرابزون تركيا لم يكشف عنه بعد.

  • هل مات السائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في طرابزون تركيا؟

    كلا، إن السائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في طرابزون تركيا نقل إلى المستشفى، وإن وضعه مستقر.

المراجع

  1. ^twitter.com , Bader_Albathali , 17/09/2023