رابط القناة التربوية الكويتية الصف السابع

رابط القناة التربوية الكويتية الصف السابع

رابط القناة التربوية الكويتية الصف السابع يتيح للطلاب متابعة الدروس المعدة مسبقًا على شكل مقاطع فيديو تتضمن شروحًا مبسطةً لكافة المواد على يد أفضل المدرسين، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على رابط هذه القَناة التعليمية التابعة لوزارة التربية.

القناة التربوية الكويتية الصف السابع

أنشأت وزارة التربية الكويتية عام 2020 قنَاة خاصة على منصة التواصل الاجتماعي يوتيوب خاصة بجميع طلاب المرحلة المتوسطة، ومن ضمنها الصف السابع، حيث زودت القَناة بشروحات لكافة المواد ودروسها وللفصلين الأول والثاني بشكل مبسط يتناسب مع القدرة الاستيعابية للطلاب في هذه المرحلة العمرية.[1]

القناة التربوية الكويتية الصف السابع

رابط القناة التربوية الكويتية الصف السابع

يمكن الوصول إلى القَناة التربوية الكويتية الصف السابع على يوتيوب “من هنا” ومن ثم الانتقال إلى الأسفل حتى الوصول إلى دروس الصف السابع واختيار المادة المطلوبة تبعًا للفصل الدراسي، ومن ثم يمكن للطالب في حال الرغبة بمشاهدة درس محدد البحث عنه ضمن قائمة الدروس المتاحة والنقر على زر تشغيل الفيديو.

مقالات مقترحة

نقترح لك المقالات التالية:

ختامًا تم التعرف على رابط القَناة التربوية الكويتية الصف السابع، وعلى كيفية الوصول إلى الدرس المطلوب من بين مئات الدروس الموجودة على هذه القَناة التعليمية.

أسئلة شائعة

  • كيف يمكن الاشتراك في القناة التربوية الكويتية الصف السابع؟

    يمكن الاشتراك في القناة التربوية الكويتية الصف السابع من خلال تسجيل الدخول إلى يوتيوب والنقر على زر الاشتراك ضمن القناة.

  • ما رسوم الاشتراك في القناة التربوية الكويتية الصف السابع؟

    إن الاشتراك في القناة التربوية الكويتية الصف السابع مجاني.

  • هل تغني القناة التربوية الكويتية الصف السابع عن المدرسة؟

    تعتبر القناة التربوية الكويتية الصف السابع داعمة للمدرسة وليست بديلًا عنها.

المراجع

  1. ^youtube.com , القناة التربوية الكويتية , 15/05/2023