رابط القناة التربوية الكويتية المرحلة المتوسطة

رابط القناة التربوية الكويتية المرحلة المتوسطة

رابط القناة التربوية الكويتية المرحلة المتوسطة التابعة لوزارة التربية الكويتية يتيح للطلاب من الصف السادس وحتى الصف التاسع الوصول إلى دروسهم المصورة وللفصلين الأول والثاني، حيث سنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على الرابط المباشر لهذه القَناة التعليمية.

القناة التربوية الكويتية المرحلة المتوسطة

أطلقت وزارة التربية في دول الكويت قَناة تربوية خاصة بالمرحلة المتوسطة على يوتيوب منذ عام 2020 بهدف إدخال التكنولوجيا في التعليم بما يساعد على استمرار العملية التعليمية وتعويض الفاقد التعليمي للطلاب، كما تساعد القَناة الطالب على فهم الدرس بشكل أفضل من خلال إمكانية إعادة أي من مراحل الشرح.[1]

القناة التربوية الكويتية المرحلة المتوسطة

رابط القناة التربوية الكويتية المرحلة المتوسطة

يمكن الوصول إلى القَناة التربوية الكويتية المرحلة المتوسطة مباشرةً “من هنا” ومن يمكن لكل طالب بحسب صفه والمادة التي يرغب في مشاهدة دروسها النقر على قائمة التشغيل المناسبة تبعًا للفصل الدراسي؛ ومن ثم الانتقال إلى الدرس المطلوب والنقر على زر تشغيل الفيديو لمتابعته.

مقالات مقترحة

نقترح لك المقالات التالية:

ختامًا تم التعرف على رابط القَناة التربوية الكويتية المرحلة المتوسطة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، والتي أطلقتها وزارة التربية الكويتية بهدف استمرار العملية التعليمية.

أسئلة شائعة

  • متى أطلقت القناة التربوية الكويتية المرحلة المتوسطة؟

    أطلقت القناة التربوية الكويتية المرحلة المتوسطة عام 2020.

  • كيف اتابع دروسي على القناة التربوية الكويتية المرحلة المتوسطة؟

    يمكن متابع الدروس على القناة التربوية الكويتية المرحلة المتوسطة من خلال الاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس لمعرفة كل جديد.

  • هل يجب تسجيل الدخول لمشاهدة دروس القناة التربوية الكويتية؟

    يمكن مشاهدة القناة التربوية الكويتية المرحلة المتوسطة من دون الحاجة لتسجيل الدخول.