من هو السائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في تركيا

من هو السائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في تركيا

من هو السائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في تركيا وما سبب هذا الاعتداء؟ حيث تعرض أحد السياح الكويتيين المتواجدين في تركيا لحادثة اعتداء وسط حالة من الصراخ؛ مما أدى إلى دخوله المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على شخصية السائح الكويتي، وعلى تفاصيل حادثة الاعتداء عليه.

من هو السائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في تركيا

لم يتم التصريح من أي مصدر رسمي عن اسم السائح الكويتي الذي تم الاعتدَاء عليه في تركيا، وقد تم الاكتفاء بتناقل الخبر من قبل العديد من وسائل الإعلام والصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي ذاكرين تفاصيل الحادثة الذي أدت لإصابة أحد السياح الكويتيين في مدينة طرابزون التركية عندما كان برفقة عائلته؛ مما أدى إلى إصابته بالإغماء ودخوله المستشفى.

اقرأ أيضًا: تفاصيل اعتداء زينب الفيلجاوي على خادمتها المنزلية

فيديو السائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في تركيا

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسائح كويتي كان يسير في أحد شوارع مدينة طرابزون التركية عندما حدث تلاسن بينه وبين سائح آخر لتحاول الشرطة التدخل لتهدئة الوضع، وتم استعمال قبضة كانت بحوزة الشرطة؛ مما أدى إلى إصابة السائح الكويتية وإغمائه ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

اقرأ أيضًا: تفاصيل جريمة مقتل خادمة فلبينية في الكويت

ردود الفعل حول حادثة السائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في تركيا

تناقل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ترجمة لما قيل إنه بيان صادر من مكتب حاكم طرابزون عن تفاصيل الحادثة التي وقعت للسائح الكويتي في تركيا، في حين لم يتم التصريح من أي مصدر كويتي عن تفاصيل الحادثة، وقد جاء في نص بيان مكتب حاكم طرابزون التالي:

في تمام الساعة 22:20 من يوم 16.09.2023، في ساحة مدينة طرابزون، حاول الشرطة الموجودة في المكان تهدئة الخلاف اللفظي بين اثنين من السياح. تدخلت شخصية تركية في الحادث، فساء فهمها للوضع على أن “السياح يقاومون الشرطة”، وبالتالي ضربت أحد السياح – وهو مواطن كويتي – بالقبضة مما أدى إلى سقوطه على الأرض.

تم اعتقال المشتبه به على الفور من قبل الشرطة، وبتعليمات من النائب العام، تم بدء التحقيق الجنائي ضده. يتم متابعة علاج ضيفنا الذي يقضي وقته كسائح في مدينتنا بإشراف مكتب المحافظ، والعلاج يجري في المستشفى، ولا يوجد خطر على حياته.

إعلان للجمهور بكل احترام…

TC. مكتب حاكم طرابزون إدارة الصحافة والعلاقات العامة

ختامًا لمقالنا بعنوان من هو السائح الكويتي الذي تم الاعتدَاء عليه في تركيا نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل هذه الحادثة التي أدت لإصابة أحد السياح الكويتيين الذي بدأ بتلقي العلاج المناسب.

أسئلة شائعة

  • متى تعرض السائح الكويتي للاعتداء في تركيا؟

    تعرض السائح الكويتي للاعتداء في تركيا يوم السبت 16 سبتمبر 2023.

  • ما الوضع الصحي للسائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في تركيا؟

    إن الوضع الصحي للسائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في تركيا مستقر ولا يوجد أي خطورة على حياته.

  • في أي مدينة تركية وقعت حادثة الاعتداء على السائح الكويتي؟

    وقعت حادثة الاعتداء على السائح الكويتي في مدينة طرابزون التركية.

المراجع

  1. ^twitter.com , المجلس , 20/9/2023