اوقات عمل مركز البصمة البيومترية فرع علي صباح السالم

اوقات عمل مركز البصمة البيومترية فرع علي صباح السالم

حدَّدت وزارة الداخلية أوقات عمل مركز البصمة البيومترية فرع علي صباح السالم الذي بدأ باستقبال المراجعين لإنهاء إجراءات البصمة البيومترية، بهدف تخفيف الازدحام على المنافذ المرورية والتسهيل على المواطنين والمقيمين، وبناءً على ذلك يوضح موقع ويكي الكويت في المقال التالي ساعات عمل مركز البصمة البيومترية فرع علي صباح السالم.

اوقات عمل مركز البصمة البيومترية فرع علي صباح السالم

خصَّصت المؤسسة الأمنية مركز البصمة البيومترية فرع علي صباح السالم للمواطنين وكافة المسافرين يوميًا وعلى مدار الساعة، إلى جانب ثلاث مراكز أخرى تتبع للإدارة العامة للأدلة الجنائية التي أوضحت أنَّه ينبغي على المواطنين والمقيمين الراغبين بإنهاء إجراءات البصمة البيومترية حجز موعد مسبق قبل مراجعة مركز البصمة من خلال منصة متى الحكومية، فيما يمكن للزائرين حجز موعد البصمة البيومترية عبر موقع وزارة الداخلية الإلكتروني.[1]

"</p

اقرأ أيضًا: اوقات عمل مركز البصمة البيومترية غرب مشرف

عنوان مركز البصمة البيومترية فرع علي صباح السالم

ويمكن مراجعة مركز البصمة البيومترية فرع علي صباح السالم في أي وقتٍ على مدار اليوم لأخذ البصمة البيومترية على العنوان التالي:

  • عنوان مركز البصمة البيومترية فرع علي صباح السالم: محافظة الأحمدي – منطقة علي صباح السالم – شارع 104 – بجانب مخفر علي صباح السالم.
  • موقع مركز البصمة البيومترية فرع علي صباح السالم: من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

وبذلك تمَّ توضيح اوقاتِ عمل مركز البصمة البيومترية فرع علي صباح السالم، إلى جانب عنوان المركز في محافظة الأحمدي كما ورد في بيان وزارة الداخلية بالكويت.

أسئلة شائعة

  • ما عناوين مراكز البصمة البيومترية في الكويت؟

    خصصت وزارة الداخلية أربعة مراكز بصمة بيومترية في الجهراء، في منطقة علي صباح السالم بمحافظة الأحمدي، وفي مركز إدارة تحقيق الشخصية التابع للأدلة الجنائية بمحافظة الفروانية.

  • كيفية حجز موعد البصمة البيومترية فرع علي صباح السالم؟

    يمكن للمواطنين والمقيمين في الكويت حجز موعد البصمة البيومترية عبر منصة متى الحكومية، ويمكن للزائرين حجز موعد البصمة البيومترية عبر موقع وزارة الداخلية الإلكتروني.

  • ما أماكن البصمة البيومترية في الكويت؟

    توجد مراكز البصمة البيومترية في الكويت في الجهراء، علي صباح السالم، منطقة غرب مشرف وتعمل على مدار الساعة، ومركز إدارة تحقيق الشخصية في محافظة الفروانية التابع للأدلة الجنائية من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 8:00 مساءً.

المراجع

  1. ^twitter.com , وزارة الداخلية , 13/04/2024