تجاربكم مع الدكتور هشام الخياط

تجاربكم مع الدكتور هشام الخياط

تجاربكم مع الدكتور هشام الخياط الذي يعتبر من أشهر أطباء الكويت في مجال جراحة الدماغ والأعصاب، وقد تمكن بفضل خبرته التي زادت عن 17 عام من اجراء أعقد العمليات الجراحية، ولأن المقبلين على العلاج علي يد هذا الطبيب يطرحون سؤال اشرايكم بالدكتور هشام الخياط يهتم موقع ويكي الكويت بعرض بعض تَجارب المرضى في عيادة الخطيب كلينيك.

تجاربكم مع الدكتور هشام الخياط

فيما يلي بعض التَجارب على لسان المرضى الذي خضعوا للعلاج على يد الدكتور هشام الخياط:[1]

  • التَجربة الأولى: تقول إحدى السيدات لقد كنت أعاني من ألم في ظهري كما كان لدي آلام عديدة أخرى فقصدت الدكتور هشام الخياط أخصائي الدماغ والأعصاب، وبعد فحصي اكتشف أني مصابة بدسك في الظهر مع تعب في الأعصاب ووصف لي العلاج المناسب فالتزمت به وشفيت على يده وحتى الآن أنا بخير إنه حقًا طبيب ممتاز.
  • التَجربة الثانية: ذكرت إحدى مريضات الدكتور هشام الخياط أنها تتعالج عنده من الديسك بعد معاناة طويلة مع هذا المرض، وقد اكتشف الدكتور هشام مرضها الحقيقي بعد أن عجز أطباء آخرون عن ذلك وهو مرض العصب المتعدد (ms ) وبدأت رحلة العلاج عنده وهي سعيدة جدًا بالنتائج وقالت أنه طبيب اكثر من رائع.
  • التَجربة الثالثة: يمكن التعرف على هذه التَجربة من خلال الفيديو التالي الذي نشره الدكتور هشام الخياط عبر صفحته الرسمية على إنستقرام:

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ختامًا لمقالنا بعنوان تجاربكم مع الدكتور هشام الخياط تم التعرف على تجارب بعض المرضى الذي خضعوا للعلاج في عيادة الدكتور هشام الخياط المتخصصة بالجراحة العامة وجراحة الأعصاب والعظام.

أسئلة شائعة

  • أين تقع عيادة الدكتور هشام الخياط؟

    تقع عيادة الدكتور هشام الخياط على العنوان التالي: الكويت، السالمية، الدائري الرابع، شارع أبو ذر غفاري، مركز الهاشل الطبي، الطابق الرابع.

  • ما رقم عيادة الدكتور هشام الخياط؟

    إن رقم الدكتور هشام الخياط هو 96906000 – 96901000.

  • متى تفتح وتغلق عيادة الدكتور هشام الخياط؟

    تفتح عيادة الدكتور هشام الخياط أبوابها من السبت إلى الخميس ومن الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً.

المراجع

  1. ^instagram.com , د هشام الخياط , 24/09/2023