تجربتي مع الدكتور طلال الخضر

تجربتي مع الدكتور طلال الخضر

تجربتي مع الدكتور طلال الخضر الاستشاري في جراحات السمنة والمناظير، والذي أجرى العديد من العمليات الجراحية الناجحة بشهادة العديد من المرضى الذين وثقوا مراحل علاجهم، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على بعض تَجارب المرضى في عيادة الدكتور طلَال الخضر.

تجربتي مع الدكتور طلال الخضر

فيما يلي بعض التَجارب على لسان المرضى الذين تلقوا العلاج على يد الدكتور طلال الخضر:

  • التَجربة الأولى: أنا شاب عمري 19 عاماً ووزني 136 كيلو غرام، كنت أعاني من اختناق ليلي بسبب السمنة الزائدة، وقد حاولت عدة طرق لإنقاص الوزن كالرياضة والحمية الغذائية، ولكن لم أستطع الالتزام والاستمرار بها إلى أن قررت التوجه إلى عيادة الدكتور طلال الخضر الذي نصحني بعملية التكميم بالحماية، وبعد 4 أشهر من العملية نقص وزني 24 كيلو غرام ومتوقعاً نزوله حتى 60 كيلو غرام خلال عام من العملية.
  • التَجربة الثانية: أصبحت في عمر 65 عاماً ووزني 230 كيلو غرام وأعاني من أمراض السمنة، وأردت حلولًا سريعةً لإنقاص الوزن، وسمعت من إحدى صديقاتي عن التكميم بالحماية لدى الدكتور طلال الخضر، وقررت زيارة العيادة في بنيد القار، وبالفعل نصحني الطبيب بالتكميم بالحماية، وخضعت للعملية التي استمرت لنصف ساعة، وبعد عشرة أيام بدأت أشعر بالفرق، كما أنني لم أعاني من أي أعراض جانبية وأنا في طريقي للوصول إلى الوزن المطلوب مع الوقت.[1]

تجربتي مع الدكتور طلال الخضر

اقرأ أيضًا: من هو الدكتور طلال الخضر ويكيبيديا السيرة الذاتية

فيديو تجربتي مع الدكتور طلال الخضر

فيما يلي مقاطع مصورة لأشخاص تحدثوا عن تَجربتهم مع الدكتور طلال الخضر:

  • فيديو التَجربة الأولى مع الدكتور طلال الخضر:

  • فيديو التَجربة الثانية مع الدكتور طلال الخضر:

ختامًا لمقالنا بعنوان تجربتي مع الدكتور طلال الخضر تعرفنا على بعض التَجارب بلسان أشخاص أجروا عمليات تكميم بالحماية لدى الدكتور طلال الخضر وكيف أصبحوا بعد العملية.

أسئلة شائعة

  • أين تقع عيادة الدكتور طلال الخضر؟

    تقع عيادة الدكتور طلال الخضر على العنوان التالي: الكويت، محافظة العاصمة، بنيد القار، قطعة 1، مركز مايوركا الطبي، الدور 8، مقابل شارع عيسى بن سلمان آل خليفة (طريق 30 الفحيحيل).

  • ما رقم هاتف الدكتور طلال الخضر؟

    إن رقم هاتف الدكتور طلال الخضر هو 55663381.

  • ما أوقات عمل عيادة الدكتور طلال الخضر؟

    تعمل عيادة الدكتور طلال الخضر من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً ويوم الخميس من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 5 مساءً.

المراجع

  1. ^instagram.com , الدكتور طلال الخضر , 13/05/2023