تجربتي مع دايت كير كويتيات

تجربتي مع دايت كير كويتيات

تجربتي مع دايت كير كويتيات من قبل أشخاص اشتركوا بأحد برامج دايت كير في الكويت، والتي خصص كل منها لغرض معين، فبعضها للحوامل وبعضها لإنقاص الوزن أو لزيادته، وغير ذلك، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على تجارب العديد من الأشخاص مع دايت كير الكويت.

تجربتي مع دايت كير كويتيات

فيما يلي مجموعة من التجارب الشخصية مع دايت كير في الكويت:[1]

  • التجربة الأولى: تقول إحدى السيدات أنا فتاة عمري 26 عاماً وطولي 166 ووزني 72 كيلو غرام، وقد قررت أن أشترك مع دايت كير خلال شهر رمضان، ومن أول أسبوع نقص وزني 2 كيلو ونصف، وفي الأسبوع الثاني نقص وزني 2 كيلو غرام، ومع نهاية الاشتراك الذي دام 28 يوماً أصبح وزني 66 كيلو غراماً، وأرغب حاليًا بتجديد الاشتراك حتى الوصول إلى وزن 60 كيلو غرام.
  • التجربة الثانية: ترويها إحدى الشابات، فتقول أنا عمري 30 عاماً وطولي 170، وأعاني من نقص في الوزن، وقد اتبعت عدة أنظمة غذائية لزيادة الوزن دون جدوى إلى أن دلتني إحدى صديقاتي على دايت كير، فاشتركت في فرع شرق ببرنامج واي آب لمدة شهر تقريبًا بسعر 250 ديناراً كويتياً، وفي نهاية الاشتراك زاد وزني حوالي 4 كيلو غرام، وأرغب بتجديد الاشتراك لشهر آخر حتى الوصول إلى الوزن المثالي.

تجربتي مع دايت كير كويتيات

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ختامًا لمقالنا بعنوان تجربتي مع دايت كير كويتيات تعرفنا على بعض تجارب السيدات اللواتي اشتركن بأحد برامج دايت كير، وتمكنَّ من الوصول إلى النتيجة المطلوبة منه.

أسئلة شائعة

  • ما هو برنامج دايت كير لإنقاص الوزن؟

    إن برنامج إنقاص الوزن من دايت كير هو سلم داون.

  • كم سعر اشتراك برنامج الحامل من دايت كير؟

    إن سعر اشتراك برنامج الحامل من دايت كير 235 دينار كويتي.

  • ما هو برنامج واي أب من دايت كير الكويت؟

    إن برنامج واي أب من دايت كير هو برنامج غذائي متكامل لزيادة الوزن بطريقة صحية.

المراجع

  1. ^instagram.com , دايت كير , 26/04/2023