موضوع تعبير عن الكويت بالانجليزي للصف السادس

موضوع تعبير عن الكويت بالانجليزي للصف السادس

موضوع تعبير عن الكويت بالانجليزي للصف السادس الابتدائي، حيثُ يتضمّن منهاج اللغة العربية للصف السادس في دولة الكويت موضوعًا تعبيريًا يتطلب الحديث عن دولة الكويت وأبرز المعلومات المتعلّقة بها، وذلك بهدف زيادة وعي الطالب وثقافته العامة حول وطنه، وتعميق الشعور في داخله إلى الانتماء والاعتزاز بالانتماء إليه، وعبر موقع ويكي الكويت سوف ندرج للقارئ الكريم نموذج تعبير إنجليزي عن الكويت للصف السادس، بالإضافة إلى نموذج تعبير انجليزي عن الكويت للصف الرابع.

مقدمة تعبير عن الكويت بالانجليزي للصف السادس

Kuwait is one of the countries of the Middle East located in the southwest of the continent of Asia, specifically in the northwest corner of the Arabian Gulf. It is bordered to the south by the Kingdom of Saudi Arabia, to the north and west by the Republic of Iraq, and to the east by the waters of the Arabian Gulf, and it is considered the third smallest country in the Arabian Gulf area, and ranks fifth in oil reserves around the world.

ترجمة مقدمة تعبير عن الكويت بالانجليزي للصف السادس

الكويت هي إحدى دول الشرق الأوسط والواقع في الجنوب الغربي من قارة آسيا، وبالتحديد في الرّكن الشمالي الغربي من الخليج العربي، فيحدها من الجنوب المملكة العربية السعودية، ومن الشمال والغرب الجمهورية العراقية، ومن الشرق مياه الخليج العربي، وتعتبر ثالث أصغر دولة من دول الخليج العربي مساحة، وتحتل المرتبة الخامسة في احتياطي النفط حول العالم.

موضوع تعبير عن الكويت بالانجليزي للصف السادس

The name of Kuwait was given to the country as a diminutive of the word “Kut”, which means a house built in the form of a fortress or fortress with water next to it. In the desert region, it enjoys a dry continental climate, where you find the summer is very hot, and the winter is bitterly cold with irregular rainfall. As a result of Kuwait’s location near the waters of the Gulf, its climate is humid, especially in the summer, and the State of Kuwait is considered one of the countries It is sovereign and independent, and its capital is the State of Kuwait, and its system of government is a constitutional monarchy, inherited by the sons of the Al-Sabah family since they took power in 1756 under the leadership of Sheikh Sabah the First, who followed the same approach and rules that worked to modernize and develop Kuwait and put it at the forefront of the advanced and prosperous world.[1]

ترجمة موضوع تعبير عن الكويت بالانجليزي للصف السادس

أطلق اسم الكويت على الدولة تصغيرًا من كلمة “كوت” والتي تعني البيت المبني على شكل قلعة أو حصن وبجانبه المياه، ودولة الكويت تتربع على أقصى ارتفاع لها عن سطح البحر يصل إلى 300 متر، حيثُ يغطي معظم مساحاتها الأرضية الصحراء الرملية المنبسطة، ونظرًا لموقعها الجغرافي في الإقليم الصحراوي، فهي تتمتع بمناخ قاري جاف، بحيث تجد فصل الصيف فيها شديد الحرارة، وفصل الشتاء بارد قارس مع هطول للأمطار بشكل غير منتظم، ونتيجة موقع الكويت بالقرب من مياه الخليج، فيسود على مناخها الرطوبة وخاصة في فصل الصيف، كما تعتبر دولة الكويت من الدول ذات السيادة المستقلة، وعاصمتها دولة الكويت، ونظام الحكم فيها نظام ملكي دستوري، يتوارثه أبناء آل الصباح منذ تولّيهم الحكم عام 1756 بقيادة الشيخ صباح الأول، الذين ساروا على نهج وقواعد واحدة عملت على تحديث وتطوير الكويت، ووضعها في طليعة الدول المتطورة والمزدهرة.

خاتمة موضوع تعبير عن الكويت بالانجليزي للصف السادس

The rulers of the State of Kuwait did not hesitate to make Kuwait a sovereign and independent state from the Ottoman Empire, until the era of Sheikh Mubarak Al-Sabah, who signed the Protection Agreement by the British Empire in 1899 AD, through which the Kuwaitis worked to establish the foundations of the modern state, and also ensured stability for them. The foreign policy until the protection treaty was abolished in 1961 and the independence of the State of Kuwait was declared on November 11, 1962 AD.

ترجمة خاتمة موضوع تعبير عن الكويت بالانجليزي للصف السادس

لم يتهاون حكام دولة الكويت في جعل الكويت دولة ذات سيادة واستقلال عن الدولة العثمانية، حتّى عهد الشيخ مبارك الصباح الذي قام بتوقيع اتفاقية الحماية من قبل الإمبراطورية البريطانية، وذلك عام 1899 ميلادياً، عمل من خلالها الكويتيون على ترسيخ وبناء قواعد الدولة الحديثة، كما ضمنت لهم الاستقرار السياسي الخارجي إلى أن أُلغيت معاهدة الحماية عام 1961، وتم إعلان استقلال دولة الكويت في 11/ نوفمبر/ 1962م.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن ابراج الكويت للابتدائي

تعبير انجليزي عن الكويت للصف الرابع

The State of Kuwait is ranked fourth among the Arab Gulf countries in terms of area, of which the Kingdom of Saudi Arabia is the largest. The state, where the seat of government, government and the National Assembly is located, as well as the Kuwait Towers, specifically on the eastern side on the coast of the Arabian Gulf. There are Kuwaitis before the Iraqi invasion of Kuwait. The State of Kuwait and its islands are distinguished by the presence of many different types of birds and distinctive marine creatures.

ترجمة تعبير انجليزي عن الكويت للصف الرابع

تأتي دولة الكويت في المرتبة الرابعة من دول الخليج العربي من حيث المساحة، والتي تعتبر المملكة العربية السعودية أكبرها، وهي الدولة الحدودية لها من جهة الجنوب، كما تحدها الجمهورية العراقية من جهة الشمال والغرب، ليحدّها من جهة الشرق الخليج العربي، وتعتبر مدينة الكويت هي عاصمة الدولة، وفيها مقر الحكم والحكومة ومجلس الأمة، كما يوجد فيها أبراج الكويت وبالتحديد في الجهة الشرقية على ساحل الخليج العربي، وتعتبر أبراج الكويت أحد أهم وأبرز المعالم الحضارية في الدولة، بالإضافة إلى وجود تسع جزر تابعة لدولة الكويت غير مأهولة بالسكان باستثناء جزيرة فيلكا التي عاش فيها الكويتيون قبل الغزو العراقي للكويت، وتتميز دولة الكويت وجزرها بوجود أنواع مختلفة من الطيور والكائنات البحرية المميزة والكثيرة.

شاهد أيضًا: موضوع عن ابراج الكويت بالانجليزي

موضوع تعبير عن الكويت بالانجليزي للصف السادس doc

يمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي الاطلاع على نموذج موضوع تعبير عن الكويت بالإنجليزي بصيغة ملفات doc “من هنا“، كما يمكن للطالب إجراء التعديلات اللازمة على النموذج قبل طباعته على شكل ورقي، والاستفادة من المعلومات المكتوبة ضمن النموذج في تحضير موضوع مشابه عن الكويت ومستوفي العناصر الرئيسية الثلاثة.

موضوع تعبير عن الكويت بالانجليزي للصف السادس pdf

بالإضافة إلى ذلك أدرجنا نموذج موضوع تعبير عن الكويت بالإنجليزي بصيغة ملفات pdf، يمكن الاطلاع عليه “من هنا” وطباعته بشكل مباشر على شكل ورقي، كما يمكن تبادل الملف عبر أجهزة الكمبيوتر دون أي تغييرات أو تعديلات عليها، وذلك ليتمكن طالب الصف السادس في دولة الكويت من الاطلاع على أبرز المعلومات المتعلقة بالوطن وصياغتها بشكل جديد في موضوعه الخاص.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

موضوع تعبير عن الكويت بالانجليزي للصف السادس هذا ما تحدثنا عنه ضمن فقرات هذا المقال، بالإضافة إلى الحديث عن تعبير إنجليزي عن الكويت للصف الرابع، لنختتم بإمكانية تحميل موضوع التعبير بصيغة ملفات doc و pdf.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , Kuwait , 09/08/2023