دعاء اللهم اجعل هذا البلد آمنا الكويت بالصور

دعاء اللهم اجعل هذا البلد آمنا الكويت بالصور

إنّ صيغة دعاء اللهم اجعل هذا البلد آمنا الكويت بالصور هي إحدى الصّيغ المميّزة التي تحرص القلوب على تبنّيها في المناسبات الوطنيّة التي تزور الكويت في جميع الأوقات، تحديدًا مع شهر فبراير، وعبر موقع ويكي الكويت نتعرّف على أجمل دعاء اللهم احفظ الكويت واميرها وشعبها من كل مكروه مكتوب 2023.

دعاء اللهم اجعل هذا البلد آمنا الكويت اللهم استودعناك الكويت وأهلها، أن تحفظها بعين حفظك، وأن تتنزّل عليها بالخيرات الواسعة والرّحمات المنثورة، اجعلها آمنة مطمئنّة يا أرحم الراحمين.
أدعية للكويت في اليوم الوطني اللهم اجعل الكويت ديارًا آمنة ومطمئنة، وأبسط الخيرات على أهلها، وبارك لهم في الرّزق والمال والأمن والأمان يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء.
أجمل دعاء في اليوم الوطني للكويت اللهم أكرم الكويت بطيب العيش، واجعل الكويت آمنًا مطمئنًا بالرحمات الواسعة، زدنا من السّعادة، وابسط علينا من واسع الرّحمات يا ربّ الخير.
دعاء اللهم اجعل الكويت بلدًا آمنًا تويتر اللهم اجعل الكويت آمنًا مُطمئنًا، واكتب له التوفيق في الحاضر والمُستقبل، اللهم تنزّل على أهل الكويت بالرّحمات الواسعة، واجعلنا في عين رعايتك التي لا تنام يا حنّان يا منّان.

دعاء اللهم اجعل هذا البلد آمنا الكويت 

يجري تناول الدّعاء في المناسبات الوطنيّة، وفي جميع الأوقات تعزيزًا لمكانة الوطن الغالي في النّفوس، وفي ذلك نطرح الصّيغة التّالية:

  • اللهم إنّها بلادنا التي اخترتها لنا، نسألك يا ربّنا أن تكتب لنا التوفيق في كلّ أمر، وأن تجعلها آمنة مطمئنّة في كلّ زمان يا ربّ الخير العظيم.
  • اللهم استودعناك هذه البلاد المُباركة أن تجعلها في عين الرّحمات وأن تزيدنا من التوفيق لما فيه الخير، اللهم اجعل الكويت آمنة مطمئنّة، وبارك لنا في خيراتها.
  • اللهم نسألك السّداد لهذا الوطن الغالي، أن تجعله في عين الرّحمات الواسعة، وأن تتنزّل عليه من الخير كلّه، اللهم اجعله آمنًا مطمئنًا برحمتك.
  • يا رب الخير العظيم نسألك أن تجعل بلادنا الكويت آمنة مطمئنّة، وأن تتنزّل على قلوب أبنائها بالرّحمات الواسعة، وإلى المزيد من التوفيق والنّجاح.
  • اللهم بارك لنا في الكويت واجعلها آمنة مطمئنّة، اللهم اكتب لنا الخير في كلّ مرحلة، وانصرنا على أنفسنا كي ندعوك فتستجيب لنا يا كريم.

أدعية اللهم اجعل هذا البلد آمنا الكويت مكتوبة 

تحمل تلك الأدعية الكثير من المحبة والمشاعر الوطنيّة التي تربط الإنسان الكويتي بوطنه في المناسبات على اختلافها، وفي ذلك نطرح الآتي:

أدعية اللهم اجعل هذا البلد آمنا الكويت مكتوبة 
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، بارك لنا في صُحبة الكويت، واجعلها بلدًا آمنًا مستقرًا بالرّحمات الواسعة يا كريم.
  • اللهم اجعل الكويت آمنًا، وتنزّل عليه بالتوفيق في كلّ زمان ومكان، اللهم استودعناك ديارنا فاحفظها لنا.
  • يا ربّنا الكريم، يا غياث المُستغيثين، نسألك يا أرحم الرّاحمين أن تكتب لبلادنا الخير في كلّ مرحلة، وأن تجعل التّوفيق نصيبه في كلّ مناسبة.
  • اللهم أنتاَ مولانا الذين نرجوه، اللهم أكرمنا في أمان الكويت، وأن نراه على الدّوام عامر الفرحة والسّعادة، وأن نُحققّ فيه أسمى الأماني.
  • يا ربّنا الكريم نسألك في هذه الأيّام المُباركة أن تحفظ الكويت وأهله، وأن تجعله آمنًا مُطمئنًا يا ربّ العرش العظيم.

نرشح لكَ قراءة المقالات التالية:

دعاء اللهم اجعل هذا البلد آمنا الكويت بالصور 

وهي من الصّور المميّزة التي تُعبّر عن حالة الانتماء الوطني والمشاعر التي تربط الإنسان الكويتي بمناسبات وذكريات الوطن، وجاءت في أشكال متعددة أبرزها:

دعاء اللهم اجعل هذا البلد آمنا الكويت بالصور 
دعاء اللهم اجعل هذا البلد آمنا الكويت بالصور 

دعاء اللهم اجعل هذا البلد آمنا الكويت بالصور 

إلى هُنا نصل إلى خِتام مقال دعاء اللهم اجعل هذا البلد آمنا الكويت بالصور الذي أشارت سُطوره بأجمل أدعية للوطن الكويت في العيد الوطني وأدعية اللهم اجعل الكويت آمنًا مطمئنًا في اليوم الوطني 2023.

أسئلة شائعة

  • أجمل دعاء اللهم اجعل هذا البلد آمنا الكويت؟

    اللهم يا ربّ الرّحمات المنثورة، والبركات المنشورة نسألك أن تجعل الكويت آمنًا مُطمئنًا يا ربّنا الكريم.

  • أجمل أدعية اللهم اجعل هذا البلد آمنا الكويت تويتر؟

    اللهم استودعناك بلادنا الطّيبة الكويت الغالي أن تُبارك لنا في أيّامها، وأن تحفظها إلى المزيد من الخير.

  • أجمل دعاء للكويت في اليوم الوطني؟

    اللهم في هذا اليوم المميّز من عُمر الوطن نسألك أن تحفظ الكويت وأن تُبارك لتنا فيه، وأن توفّقنا لما فيه الخير.