رقم النادي العربي الرياضي المنصورية

رقم النادي العربي الرياضي المنصورية

رقم النادي العربي الرياضي المنصورية للمقر الرسمي للنَادي العَربي الكويتي الموجود في منطقة المنصُورية التابعة لمدينة الكويت، ويتيح النادي خدمة التواصل الهاتفي مع مقر النَادي عبر رَقم هاتف خاص بالنَادي، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على الرَقم الهاتفي الرسمي لمقر نَادي العَربي الريّاضي في منطقة المنصُورية، بالإضافة لذكر البريد الإلكتروني لمقر النادي أيضًا.

رقم النادي العربي الرياضي المنصورية

يمكن الاتصال على مقر نَادي العَربي الكويتي في منطقة المنصُورية من خلال الرقم 22544305، وهو الرَقم الذي يوفره الموقع الرسمي لنادي العَربي الكويتي من أجل إمكانية التواصل معه هاتفيًا في مقره الرئيسي في مدينة الكويت، كما يوفر إمكانية التواصل عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] الخاص به.[1]

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية عن نادي العربي:

إلى هنا نهاية المقال الذي تعرفنا من خلاله على رقم النادي العَربي الريّاضي المنصُورية، بالإضافة لذكر البريد الإلكتروني الرسمي للتواصل مع مقر نادي العربي الكويتي بشكل مباشر.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن التواصل مع نادي العربي الكويتي؟

    يمكن التواصل مع مقر نادي العربي الكويتي الرسمي إما عن طريق رقم الهاتف التالي: 96522544305+ ، أو عن طريق البريد الإلكتروني الرسمي التالي: [email protected].

  • أين يقع مقر نادي العربي الرياضي؟

    يقع المقر الرئيسي لنادي العربي الكويتي في منطقة المنصورية ضمن مدينة الكويت، ويكون موقعه بالقرب من استاد صباح السالم، بالإضافة لوجود جميع مرافق النادي بالقرب من المقر الرئيسي.

المراجع

  1. ^alarabisc.com , Contact Us , 01/08/2023