رقم طوارئ الكهرباء والماء الجهراء

رقم طوارئ الكهرباء والماء الجهراء

رقم طوارئ الكهرباء والماء الجهراء الذي يودّ معرفته كافة سكان محافظة الجهرَاء في دولة الكويت، وهو الرَقم الذي تم الإعلان عنه من قبل وزارة الكَهرباء والمَاء والطَاقات المُتجددة في دولة الكويت، وذلك من أجل استقبال أي حالات طوارئ أو بلاغ عن عطل فني أو ضرر ما، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم تقديم رَقم طَوارئ الكَهرباء والمَاء الكويت، وتحديدًا في محافظة الجَهراء.

رقم طوارئ الكهرباء والماء الجهراء

إن رَقم طَوارئ الكَهرباء والمَاء الجَهراء هو 245494412 أو 245494413، حسب ما أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقات المتجددة في محافظة الجهراء، والذي على استعداد دائم لتلقي أي بلاغ عن الحالات الطارئة التي تستوجب التدخل الفوري بخصوص أعطال المياه أو الكهرباء، وهو متاح على مدار أربع وعشرين ساعة، وفي كافة أيام الأسبوع.

رقم طوارئ الكهرباء والماء الجهراء

اقرأ أيضًا: رقم طوارئ الكهرباء والماء الوفرة

عنوان طوارئ الكهرباء والماء الجهراء

يقع مبنى طَوارئ الكَهرباء والمَاء في محافظة الجَهراء في منطقة سعد العبد الله، في القطعة التاسعة، ضمن الشارع الأول قسميه 900039، والذي يحتوي على طاقم فني من نخبة الفنيين في مجال طوارئ المياه والكهرباء أيضًا، وهو على أتم الجاهزية لتلبية أي طلب بخصوص أي مشكلة فنية تحدث.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن وزارة الكهرباء والماء:

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح رَقم طَوارئ الكَهرباء والمَاء الجَهراء، بالإضافة إلى معرفة مكان مبنى طََوارئ الكهرباء والمَاء في محافظة الجَهراء، في دولة الكويت.

أسئلة شائعة

  • كيفية تقديم شكوى في وزارة الكهرباء الكويت؟ 

    يمكن تقديم الشكاوى في وزارة الكهرباء والماء في دولة الكويت من خلال إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني [email protected].

  • كم رقم خدمة العملاء في شركة الكهرباء الكويت؟

    إن رقم خدمة العملاء في وزارة الكهرباء والماء والطاقات المتجددة في الكويت وهو 25371000.

  • ما هو الرقم الساخن لوزارة الكهرباء الكويت؟  

    إن رقم الخط الساخن الخاص في وزارة الكهرباء والماء والطاقات المتجددة في الكويت وهو 152.