رقم مخفر شرطة الخالدية في الكويت

رقم مخفر شرطة الخالدية في الكويت

رقم مخفر شرطة الخالدية في الكويت التابع لمديرية أمن محافظة العاصمة الكويتية؛ الكويت، لاستقبال بلاغات وشكاوى الأفراد من المواطنين والمقيمين في المنطقة على مدار الساعة في اليوم يرفقه موقع ويكي الكويت في المقال التالي، بالإضافة إلى عنوان مخفر شرطة الخالدية في الكويت.

رقم مخفر شرطة الخالدية في الكويت

يمكن التواصل مع مخفر شرطة الخالدية في الكويت التابع لمديرية أمن العاصمة على الأرقام التالية:[1]

  • رقم مخفر شرطة الخالدية في الكويت: 24826144، 24826141.
  • رقَم مخفر شرطة الخالدية في الكويت: 24826143.

رقم مخفر شرطة الخالدية في الكويت

اقرأ أيضًا: رقم مخفر الشهداء 

عنوان مخفر شرطة الخالدية في الكويت

يقع مخفر شرطة الخالدية في الكويت في القطعة الثانية (بلوك 2)، في شارع أوروابا، منطقة الخالدية، ضمن محافظة العاصمة في الكويت، بينما يُتاح الوصول المباشر إلى عنوان مخفر شرطة الخالدية في الكويت عبر خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، ذلك عبر النقر على أيقونة الاتجاهات، وتحديد نقطة الانطلاق للوصول إلى الموقعِ المحدد.

ساعات عمل مخفر شرطة الخالدية في الكويت

يعمل مخفر شرطة الخالدية في الكويت طوال أيام الأسبوع بدءًا من يوم الأحد حتى يوم السبت على مدار 24 ساعة خلال اليوم، يقوم خلال ذلك باستقبال مختلف الشكاوى والبلاغات من المواطنين والمقيمين في المنطقة، يُذكر أن مخفر الخالدية يعمل على تسيير دوريات لحفظ الأمن خلال ساعات الليل والنهار.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

في نهاية المقال تمَّ التعرف على رقَم مخفر شرطة الخالدية في الكويت، إلى جانب عنوان المخفر الكائن في محافظة العاصمة الكويتية، وأرفق أيضًا ساعات عمل المخفر المحددة.

أسئلة شائعة

  • من يتبع مخفر شرطة الخالدية في الكويت؟

    يتبع مخفر شرطة الخالدية في الكويت لمديرية أمن محافظة العاصمة الكويتية؛ الكويت.

  • من مخافر مديرية أمن العاصمة في الكويت؟

    من مخافر مديرية أمن العاصمة في الكويت مخفر القادسية، ومخفر الدعية، مخفر شرق، ومخفر الضاحية، كذلك مخفر كيفان، ومخفر الشامية.

  • من مخافر مديرية أمن حولي في الكويت؟

    من مخافر مديرية أمن حولي في الكويت مخفر البيان، والسالمية، مخفر ميدان حولي، مخفر الشهداء، ومخفر السلام، كذلك مخفر الجابرية.

المراجع

  1. ^moi.gov.kw , وزارة الداخلية-الكويت , 06/09/2023