رقم مركز البصمة البيومترية في محافظة الاحمدي

رقم مركز البصمة البيومترية في محافظة الاحمدي

رقم مركز البصمة البيومترية في محافظة الاحمدي، مركز افتتحه وزارة الداخلية بالكويت لتوفير الوقت والجهد على الموطنين ومواطني مجلس التعاون الخليجي لإنهاء إجراءات أخذ البصمة البيومترية قبل السفر من الكويت؛ إذ إن أخذ البصمة عند العودة إلزامي، ويوفر المقال التالي من موقع ويكي الكويت رقمَ مركزِ البصمةِ البيومترية الأحمدي.

رقم مركز البصمة البيومترية في محافظة الاحمدي

في الواقع لا يتوفر حاليًا رقمٌ خاص بمركز البصمة في محافظة الأحمدي للتواصل مع المركز، في حين يمكن للمواطنين والمقيمين الحصول على موعد لأخذ البصمة البيومترية في المركز المذكور من خلال منصة متى الحكومية، بينما يتاح لمواطني مجلس التعاون الخليجي بالكويت أخذ موعد مسبق في مركز البصمة البيومترية بمحافظة الأحمدي من خلال موقع وزارة الداخلية الإلكتروني.[1]

اقرأ أيضًا: حجز موعد البصمة البيومترية منصة متى

عنوان مركز البصمة البيومترية في محافظة الاحمدي

ويمكن الوصول إلى موقع مركز البصمة البيومترية في محافظة الأحمدي بعد حجز موعدٍ لإنهاء إجراءت البصمة البيومترية على العنوان التالي:

  • عنوان مركز البصمة البيومترية في محافظة الاحمدي: ضاحية مبارك العبدالله – القطعة رقم 4 – على شارع عبدالعزيز أحمد الحمد – في مديرية أمن حولي.

اقرأ أيضًا: حجز موعد البصمة البيومترية تطبيق سهل

مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية في محافظة الاحمدي

أمَّا بالنسبة لأوقات العمل التي يمكن خلالها زيارة مركز البصمة البيومترية في محافظة الأحمدي على العنوان المذكور آنفًا فهي:

  • مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية في محافظة الاحمدي: طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك العمل من الساعة الثامنة صباحًا إلى الثامنة مساءً.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن مراكز البصمة البيومترية في الكويت:

وبذلك تمَّ توضيح رَقم مَركز البصمة البّيومترية في محافظة الاحمَدي، بالإضافة إلى عنوان المركز الكائن في مديرية أمن الأحمدي، وأوقات عمل المركز خلال أيام الأسبوع.

أسئلة شائعة

  • كيف حجز موعد البصمة البيومترية محافظة الأحمدي؟

    يمكن للمواطنين والمقيمين حجز موعد البصمة البيومترية في محافظة الأحمدي عبر منصة متى الحكومية، في حين يمكن لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي حجز موعد عبر موقع وزارة الداخلية الإلكتروني.

  • ما هي مراكز البصمة البيومترية في الكويت؟

    هناك خمس مراكز للبصمة البيومترية للمواطنين ومواطني مجلس التعاون الخليجي في محافظة حولي (مديرية أمن حولي)، محافظة الفروانية (مديرية أمن الفروانية)، محافظة الأحمدي (مديرية أمن الأحمدي)، محافظة مبارك الكبير (مديرية أمن مبارك الكبير)، محافظة الجهراء (مديرية أمن الجهراء).

  • ما ساعات عمل مركز البصمة البيومترية محافظة الأحمدي؟

    يعمل مركز البصمة البيومترية محافظة الأحمدي من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثامنة مساءً.