رقم مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير

رقم مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير

رقم مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير المخصص لاستقبال الأفراد من المواطنين الكويتيين وأبناء دول مجلس التعاون الخليجين ممَن سبق لهم حجز موعد البصمة البيومترية يرفقه المقال التالي من موقع ويكي الكويت، بالإضافة إلى عنوان مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير.

رقم مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير

لم يتم الإعلان حتَّى الآن عن رقم مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير الذي تمَّ افتتاحه في يوم الخميس الموافق ميلاديًّا الأول من حزيران/ يونيو عام 2023م ليصبح عدد مراكز البصمة البيومترية في الكويت سبعة مراكز متوزعة في أنحاء الكويت تعمل على استقبال المواطنين والمقيمين وأبناء مجلس التعاون الخليجي لإجراء البصمة البيومترية.

رقم مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير

اقرأ أيضًا: رابط حجز موعد البصمة البيومترية 

عنوان مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير

يتموضع مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير داخل مبنى مديرية أمن محافظة مبارك الكبير، الواقعة غرب أبو فطيرة الحرفية – في القطعة الأولى – من الشارع 27 – وداخل القسيمة 900024 – الدور الأرضي، بينما يتمُّ الوصول المباشر إلى موقع مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير بشكلٍ مباشرٍ “من هنا“.[1]

اقرأ أيضًا: عنوان مركز البصمة البيومترية الجهراء 

مواعيد عمل مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير

مواعيد عمل البصمة البيومترية ضمن مركز مديرية أمن مبارك الكبير في محافظة مبارك الكبير تتمثل وفق التالي:

الجهة  ساعة بدء العمل  ساعة انتهاء العمل  عدد ساعات العمل اليومي 
مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير 8:00 صباحًا 8:00 مساءً 12 ساعة

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن مراكز البصمة البيومترية في الكويت:

بذلك وصلنا إلى ختام المقال عن رقَم مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير، والذي بينَّ عدم وجود رقَم خاص من أجل مركز البصمة البيومترية في مديرية أمن مبارك الكبير، كما وضح عنوان المركز، وساعات العمل المحددة.

أسئلة شائعة

  • كم مركز بصمة بيومترية في الكويت؟

    يوجد في الكويت سبعة مراكز للبصمة البيومترية منها 5 مراكز للمواطنين الكويتيين وأبناء مجلس التعاون الخليجي، ومركزين من أجل المقيمين في البلاد.

  • ما هي مراكز البصمة البيومترية في الكويت للمواطنين؟

    مراكز البصمة البيومترية في الكويت للمواطنين هي - محافظة حولي - مديرية أمن حولي، محافظة الفروانية - مديرية أمن الفروانية، محافظة الأحمدي - مديرية أمن الأحمدي، محافظة مبارك الكبير - مديرية أمن مبارك الكبير، محافظة الجهراء - مديرية أمن الجهراء.

  • ما هي مراكز البصمة البيومترية في الكويت للمقيمين؟

    مراكز البصمة البيومترية في الكويت للمقيمين هي قسم تحقيق الشخصية تبصيم الشركات منطقة علي صباح السالم، قسم تحقيق الشخصية تبصيم الشركات منطقة الجهراء.

المراجع

  1. ^alanba.com.kw , وكالة الأنباء الكويتية , 07/03/2024