شعار منطقة الاحمدي التعليمية png بجودة عالية

شعار منطقة الاحمدي التعليمية png بجودة عالية

شعار منطقة الاحمدي التعليمية png بجودة عالية يساعد المصممون على استعماله مباشرة دون الحاجة للتعديل عليه كما يتيح تحميله على المواقع الإلكترونية دون التأثير على حجمه أو دقته، وسندرج من خلال موقع ويكي الكويت شِعار مًنطقة الأحمَدي التّعليمية بصيغة png.

شعار منطقة الاحمدي التعليمية

صمم شِعار منطقة الاحمدي التعليمية على شكل سفينة ترمز إلى تاريخ الكويت الذي عرف باستعمال سفن الغوص بحثًا عن اللؤلؤ، كما يضم الشِعار ريشةً تدل على القلم وشعلة تشير إلى نور العلم، وأضيف للشِعار العلم الكويتي، وعبارة الإدارة العاملة لمنطقة الأحمدي التعليمية في أسفل الشِعار مع عبارة وزارة التربية أعلاه.[1]

شعار منطقة الاحمدي التعليمية

اقرأ أيضًا: رقم منطقة الاحمدي التعليمية وطرق التواصل

شعار منطقة الاحمدي التعليمية png بجودة عالية

يمكن تحميل شِعار منطقة الاحمدي التعليمية بصيغة png مباشرةً “من هنا” ومن ثم استعمال الملف في عمليات التصميم أو المراسلات الورقية الصادرة من إدارات ومكاتب منطقة الأحمدي التعليمية، أو أي من المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية التابعة لها.

اقرأ أيضًا: عنوان منطقة الاحمدي التعليمية الكويت

شعار منطقة الاحمدي التعليمية pdf

يمكن تحميل شِعار منطقة الأحمدي التعليمية بصيغة pdf مباشرةً “من هنا” ومن ثم طباعته أو استعماله ضمن أي من منشورات المنطقة عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويذكر أن منطقة الأحمدي التعليمية هي أول منطقة تعليمية يتم تأسيسها في الكويت منذ عام 1981.

ختامًا تم التعرف على شِعار منطقة الاحمدي التعليمية png بجودة عالية، وعلى رابط تحميله بعده صيغ لاستخدامه في المراسلات البريدية، أو في عمليات التصميم.

أسئلة شائعة

  • ما هي المناطق التابعة لمنطقة الاحمدي التعليمية؟

    يتبع لمنطقة الاحمدي التعليمية المناطق التالية: الظهر، جابر العلي، العقيلة، الفنطاس الزراعية، الفنطاس، الخيران، المهبولة، ابو حليفة، المنقف، هدية، الرقة، فهد الاحمد، صباح الاحمد، الصباحية، الفحيحيل، الأحمدي، الزور، علي صباح السالم، الوفرة.

  • ما فائدة شعار منطقة الاحمدي التعليمية png؟

    تكمن فائدة شعار منطقة الاحمدي التعليمية png في إمكانية استعماله في التصاميم وتحميله عبر الإنترنت بدون التأثير على دقته.

  • إلى ماذا ترمز الريشة في شعار منطقة الاحمدي التعليمية؟

    ترمز الريشة في شعار منطقة الاحمدي التعليمية إلى القلم.

المراجع

  1. ^ahmadi-edu.com , منطقة الأحمدي التعليمية , 27/06/2024