عنوان النادي الدولي الكويتي للسيارات

عنوان النادي الدولي الكويتي للسيارات

عنوان النادي الدولي الكويتي للسيارات، حيث يستقبل النَادي الدُولي الكُويتي للسيارات جميع قاصديه في البناء الإداري الذي يمثل النادي، ويحوي البناء على العديد من الأقسام المخصصة لكل الخدمات المتوفرة في النادي بشكل عام، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على العنوان الدقيق للنَادي الدُولي الكُويتي للسيارات، بالإضافة لاستعراض عناوين فروع النادي عن طريق خرائط جوجل ماب.

عنوان النادي الدولي الكويتي للسيارات

إن عنوان النَادي الدُولي الكُويتي للسيارات هو في العاصمة الكويتية (الكويت) – الشويخ الصناعية – الدائري الرابع – قطعة 3 ج – شارع 31 – قسيمة رقم 228، وهو الفرع الرئيسي للنَادي الدُولي الكُويتي للسيارات، الذي يفتح أبوابه جميع أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة، وذلك من الساعة 9:00 صباحًا، وحتى 7:30 مساءً (يغلق فترة الظهيرة بين الساعة 1:00 – 4:30).[1]

عنوان النادي الدولي الكويتي للسيارات

موقع النادي الدولي الكويتي للسيارات على جوجل ماب

ويمكن استعراض موقع فرعي النَادي الدُولي الكُويتي للسيارات على جوجل ماب كما يلي:

  • موقع الفرع الرئيسي في محافظة الكويت: يمكن استعراض الموقع “من هنا“.
  • موقع الفرع الثانوي في محافظة حولي: يمكن استعراض الموقع “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على عنوان النادي الدُولي الكُويتي للسيارات، بالإضافة لاستعراض عنوان فرعي النادي الدولي على خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • كم عدد أفرع النادي الدولي الكويتي للسيارات؟

    يوجد فرعين فقط للنادي الدولي الكويتي للسيارات، الفرع الرئيسي ضمن منطقة الشويخ الصناعية في محافظة الكويت، والفرع الثاني ضمن شارع ابن خلدون في محافظة حولي.

  • ما هي أرقام التواصل مع النادي الدولي الكويتي للسيارات؟

    يمكن التواصل مع النادي الدولي الكويتي للسيارات عبر أرقام الفرع الرئيسي (24827521 - 24827524 - 24827526 - 24827528) أو عبر أرقام الفرع الثانوي (22611035 - 22611036).

  • هل يملك النادي الدولي الكويتي للسيارات حساب رسمي على انستقرام؟

    نعم، يملك النادي الدولي الكويتي للسيارات حسابًا رسميًا على منصة انستقرام الاجتماعية، ويمكن متابعته بواسطة اسم المستخدم (@kiac.kwt).

المراجع

  1. ^kiac.com , فرع 1 , 12/07/2023