عنوان ورقم برج كيبكو في الكويت

عنوان ورقم برج كيبكو في الكويت

عنوان ورقم برج كيبكو في الكويت، حيث يعتبر برج كيبكو واحدًا من أبرز المعالم الحديثة في مدينة الكويت، إذ يتميز بتصميمه العصري الفريد وارتفاعه الذي يفوق الـ 240 مترًا، ويعد هذا البرج مركزًا حيويًا للعمل والتسوق والترفيه، حيث يوفر مساحات مكتبية حديثة لشركات عالمية كبرى، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على عنوان البرج وقم الاستعلامات الخاص به، بالإضافة لاستعراض طرق التواصل، وطريقة عرض الموقع على جوجل ماب.

عنوان برج كيبكو في الكويت

يقع برج كيبكو في منطقة الشمال الشرقي من مدينة الكويت، على مسافة قريبة من الخليج العربي والمناطق السكنية الرئيسية في المدينة، ويمكن زيارة البرج من خلال اتباع العنوان التفصيلي التالي:

  • عنوان برج كيبكو في الكويت: شارع خالد بن الوليد – الشرق – مدينة الكويت – دولة الكويت.

عنوان برج كيبكو في الكويت

موقع برج كيبكو على جوجل ماب

يمكن لأي شخص الآن الاستمتاع بالاستكشاف الافتراضي لبرج كيبكو في الكويت من خلال خدمة جوجل ماب “من هنا“، حيث يمكن للمستخدمين تصفح موقع البرج ومشاهدة الصور الفوتوغرافية له، وحتى الوصول إلى معلومات مفصلة عن كيفية الوصول إليه والخدمات التي يقدمها، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تكبير الصورة الفوتوغرافية للبرج والتحرك في جميع الاتجاهات للحصول على عرض ثلاثي الأبعاد للبرج ومناطق محيطة به.

رقم برج كيبكو في الكويت

كما يمكن للسكان في دولة الكويت الاتصال مع قسم استعلامات برج كيبكو عن طريق الرقم المخصص له، والذي يقدم الإجابة عن أي استفسارات نخص الخدمات المقدمة فيه، وذلك وفقًا للرقم الآتي:[1]

  • رقم استعلامات برج كيبكو في الكويت: 22910460.

رقم برج كيبكو في الكويت

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

طرق التواصل مع برج كيبكو في الكويت

كما تتوفر بعض طرق التواصل الأخرى مع برج كيبكو في الكويت، وذلك وفقًا لما يأتي:

  • موقع برج كيبكو في الكويت الإلكتروني:من هنا“.
  • انسقرام برج كيبكو في الكويت الرسمي:من هنا“.
  • تويتر برج كيبكو في الكويت الرسمي:من هنا“.
  • صندوق بريد برج كيبكو في الكويت: ص.ب. 23982 الصفاة 13100 الكويت

طرق التواصل مع برج كيبكو في الكويت

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على عنوان ورقم برج كيبكو في الكويت، كما تم طرح عنوان برج كيبكو بالتفصيل على جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • ما هي المناطق المحيطة ببرج كيبكو في الكويت؟

    يقع برج كيبكو في منطقة الشمال الشرقي من مدينة الكويت، على مسافة قريبة من الخليج العربي والمناطق السكنية الرئيسية في المدينة، ولذلك يحيطه جميع المركز الرئيسية في مدينة الكويت.

  • هل يوجد طريقة للاستمتاع بمشاهدة برج كيبكو في الكويت دون الحاجة إلى الوصول إليه؟

    يمكن لأي شخص الاستمتاع بالاستكشاف الافتراضي لبرج كيبكو في الكويت من خلال خدمة جوجل ماب، حيث يمكن للمستخدمين تصفح موقع البرج ومشاهدة الصور الفوتوغرافية له، والوصول إلى معلومات مفصلة عن الخدمات التي يقدمها.

  • ما هو ارتفاع برج كيبكو في الكويت، وكم عدد طوابقه؟

    يبلغ ارتفاع برج كيبكو في الكويت 240 متراً، مما يجعله أحد أطول المباني في المنطقة وفي العالم، ويتألف برج كيبكو من 60 طابقًا، مما يجعله قادرًا على استيعاب عدد كبير من الشركات والسكان.

المراجع

  1. ^instagram.com , Tel , 11/03/2023