عنوان قسم تحقيق الشخصية في محافظة مبارك الكبير

عنوان قسم تحقيق الشخصية في محافظة مبارك الكبير

يمكن عنوان قسم تحقيق الشخصية في محافظة مبارك الكبير من إكمال إجراءات تبصيم الشركات لجميع الشركات الواقعة في محافظة الأحمدي ومحافظة مبارك الكبير، حيث دعت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية جميع ممثلي الشركات لزيارة فرع إدارة تحقيق الشخصية والبحث الآلي لإكمال إجراءات تبصيم الشركة، ويقدم موقع ويكي الكويت عنوان قسم تحقيق الشخصية في محافظة مبارك الكبير وموقع قسم تحقيق الشخصية في محافظة مبارك الكبير على جوجل ماب.

قسم تحقيق الشخصية في محافظة مبارك الكبير

تم العمل في فرع إدارة تحقيق الشخصية والبحث الآلي فرع تبصيم الشركات في منطقة علي صباح السالم من قبل وزارة الداخلية في الكويت يوم الأحد 19 يناير 2020 في إطار تخفيف الازدحام على الفروع الأخرى، حيث تم افتتاح هذا الفرع وتم تخصيصه للمراجعين في كل من محافظة مبارك الكبير والأحمدي حيث يتم من خلاله جميع إجراءات تبصيم الشركات في المحافظتين، كما تم اعتماد هذا الفرع لإتمام إجراءات البصمة البيومترية للوافدين في الكويت في شهر يونيو 2023، حيث دعت الإدارة العامة للأدلة الجنائية في الكويت جميع المقيمين في الكويت الراغبين بإكمال إجراءات البصمة البيومترية لزيارة مقر فرع تحقيق الشخصية والبحث الآلي المخصص لهم في محافظة مبارك الكبير، كما دعت المواطنين لزيارة الفرع المخصص لهم في المحافظة لإكمال إجراءات البصمة البيومترية.

اقرأ أيضًا: عنوان مركز البصمة البيومترية في محافظة مبارك الكبير 

عنوان قسم تحقيق الشخصية في محافظة مبارك الكبير

وفرت الإدارة العامة للأدلة الجنائية في الكويت ثلاث مراكز للمواطنين والمقيمين في محافظة مبارك الكبير لإكمال إجراءات البصمة، ويمكن التعرف على عنوان قسم تحقيق الشخصية في محافظة مبارك الكبير من خلال ما يلي:

اسم مركز تحقيق الشخصية الخدمات المتاحة العنوان
قسم تحقيق الشخصية- ام الهيمان لتبصيم الشركات والبصمة البيومترية للمقيمين في محافظة مبارك الكبير الكويت- أم الهيمان- منطقة صباح علي السالم الشارع 104.
قسم تحقيق الشخصية مبارك الكبير مخصص للإجراءات البصمة البيومترية للمواطنين الكويت- ضاحية مبارك العبدلله (غرب مشرف) – شارع 1.
مركز البصمة البيومترية ومديرية أمن محافظة مبارك الكبير لإجراء البصمة البيومترية لمواطني محافظة مبارك الكبير ورعايا دول مجلس التعاون الخليجي. غرب أبو فطيرة الحرفية – قطعة 1 – شارع 27 – قسيمة 900024 – الدور الأرضي – الرقم الآلي 19315694

عنوان قسم تحقيق الشخصية في محافظة مبارك الكبير

اقرأ أيضًا: مواعيد البصمة في الكويت 

موقع قسم تحقيق الشخصية مبارك الكبير على جوجل ماب

يمكن للمواطنين والوافدين في الكويت إكمال إجراءات البصمة البيومترية التي تعتبر إجراء ضروري لجميع المواطنين والوافدين للدخول إلى الكويت، أو لإكمال بعض المعاملات الحكومية والأوراق الرسمية، ويمكن الاطلاع على موقع قسم تحقيق الشخصية في مبارك الكبير عبر ما يلي:

اسم مركز تحقيق الشخصية الموقع على جوجل ماب
قسم تحقيق الشخصية- أم الهيمان من هنا
قسم تحقيق الشخصية غرب مشرف من هنا
مركز البصمة البيومترية  مبارك الكبير من هنا

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وفي الختام تم التعرف على عنوان قسم تحقيق الشخصية في محافظة مبارك الكبير حيث تم التعرف وبشكل تفصيلي على جميع مراكز تحقيق الشخصية المخصصة للمواطنين والمقيمين في محافظة مبارك الكبير، كما تم التعرف على مواقع هذه المراكز على جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • اين يوجد مركز البصمة البيومترية للمقيمين في محافظة مبارك الكبير؟

    يوجد مركز البصمة البيومترية للمقيمين في محافظة مبارك الكبير في قسم تحقيق الشخصية (تبصيم الشركات) في ضاحية علي صباح السالم.

  • كيف احجز موعد في مركز البصمة البيومترية للوافدين في مبارك الكبير؟

    يمكن حجز موعد في مركز البصمة البيومترية للوافدين في مبارك الكبير من خلال منصة متى أو من خلال تطبيق سهل الحكومي.

  • اين يوجد مركز البصمة البيومترية للخليجيين في محافظة مبارك الكبير؟

    يوجد مركز البصمة البيومترية للخليجيين في محافظة مبارك الكبير في مديرية أمن محافظة مبارك الكبير في غرب أبو فطيرة الحرفية.

المراجع

  1. ^moi.gov.kw , وزارة الداخلية , 12/09/2023