عنوان مركز البصمة البيومترية ام الهيمان

عنوان مركز البصمة البيومترية ام الهيمان

عنوان مركز البصمة البيومترية ام الهيمان، والتي بدأ تطبيقها في المطارات والمنافذ الحدودية الكويتية من يوم الجمعة الثاني عشر من شهر مايو 2023 م، وذلك لضبط مختلف حالات التزوير، بالإضافة إلى أنها تساعد في عملية دخول وخروج المسافرين، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على عُنوان مَركز البَصمة البِيومترية أُم الهِيمان.

عنوان مركز البصمة البيومترية ام الهيمان

يقع مَركز البَصمة البِيومترية فرع ام الهيمان في محافظة الأحمدي، علي صباح السالم، قطعة 9، زاوية الشارعين 104 و105، بجوار مخفر علي صباح السالم. حيث تعتبر هذه الخدمة من الخدمات المتوفرة للمواطنين والوافدين من وإلى دولة الكويت.[1]

"</p

عنوان مركز البصمة البيومترية ام الهيمان على قوقل ماب

يمكن الوصول إلى مَركز البَصمة البيومترية الجهراء بالاعتماد على خرائط قوقل ماب “من هنا“، حيث تعمل هذه الخدمة على تسهيل إجراءات السفر، بالإضافة إلى أنها تساعد في كشف حالات التزوير التي قد تحدث في المطارات والمنافذ الحدودية خلال 120 ثانية فقط.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن مراكز البصمة البيومترية في الكويت:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن عُنوان مَركز البَصمة البِيومترية ام الهيمان، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل العنوان الخاص بمَركز البَصمة البيومترية التابع لمنطقة أُم الهيمَان.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن كشف حالات التزوير من خلال البصمة البيومترية؟

    نعم يمكن كشف مختلف حالات التزوير من خلال البصمة البيومترية.

  • ما هو عنوان مركز البصمة البيومترية الجهراء؟

    يقع مركز البَصمة البِيومترية فرع الجهراء في محافظة الجهراء، الجهراء، قطعة 4، بين شارع عبدالله فهد اللافي وشارع الأطراف، بداخل مبنى وزارة المواصلات، في الجهراء مول.

  • ما هي أوقات عمل مركز البصمة البيومترية ام الهيمان؟

    يعمل مركز البصمة البيومترية ام الهيمان كافة أيام الاسبوع وعلى مدار الساعة.

المراجع

  1. ^alqabas.com , البصمة البيومترية , 19/04/2024