عنوان مطعم مناسبات الكويت 

عنوان مطعم مناسبات الكويت 

عنوان مطعم مناسبات الكويت، حيث يعد مَطعم مُناسبات أحد مقاصد السياح في الكويت من أجل تجربة مأكولات المطبخ الكويتي، فقد ذاع صيته بين أبناء الكُويت كونه يقدم أشهى أنوع الطعام واللحوم على الطريقة الكويتية العريقة، كما تم تصنيفه كأحد أشهر المطاعم الكويتية التي يقصدها الجميع، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على العِنوان التفصيلي لمَطعم مُناسبات، بالإضافة لذكر رابط استعراض الموقع عبر خرائط جوجل ماب.

عنوان مطعم مناسبات الكويت

يمكن الذهاب إلى مَطعم مُناسبات الكويتي عبر عنوان الفرع الرئيسي التالي:[1]

  • عِنوان مَطعم مُناسبات: محافظة الجهراء الكويتية – الجهراء الصناعية الحرفية 1 – قطعة 1 – قسيمة 16.

عنوان مطعم مناسبات الكويت  

موقع مطعم مناسبات الكويت على جوجل ماب

يمكن استعراض موقع مَطعم مُناسبات الكويتي من خلال جوجل ماب بشكل مباشر “من هنا“، حيث يوفر تطبيق جوجل ماب إمكانية مشاهدة موقع مَطعم مُناسبات عبر خرائط جوجل، بالإضافة لتوفير خدمة الاتجاهات لسهولة الوصول من أي مكان في الكويت.

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلال على عِنوان مَطعم مناسبات الكُويت، بالإضافة لذكر رابط استعراض موقع مطعم مناسبات على خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • ما هو موقع مطعم مناسبات الرسمي؟

    يمكن زيارة الموقع الرسمي لـ مطعم مناسبات الكويت من خلال الرابط https://monasabat-rest.com/، حيث يوفر الموقع العديد من الخدمات، كطلب سفري، والتوصيل، واستعراض منيو المطعم، والأسعار.

  • ما هي فروع مطعم مناسبات في الكويت؟

    إن فروع مناسبات في الكويت هي فرع الجهراء، وفرع العارضية، وفرع المهبولة، وفرع حولي، ويعد فرع الجهراء هو أول فرع لمطعم مناسبات تم افتتحاه في منطقة الجهراء الصناعية الحرفية.

  • ما هي اوقات عمل مطعم مناسبات الكويتي؟

    يعمل مطعم مناسبات المختص بالمأكولات الكويتية من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 2:45 صباحًا، وذلك طيلة إيام الاسبوع دون استثناء.

المراجع

  1. ^instagram.com , مطعم مناسبات , 16/01/2023