عنوان نادي الغوص الكويتي

عنوان نادي الغوص الكويتي

عنوان نادي الغوص الكويتي، والذي تأسس بهدف إزالة المخلفات البحرية الناجمة عن الغزو العراقي للكويت، وذلك بمشاركة نخبة من أفضل الغواصين في الكويت، كما تمكن هذا النادي من إنجاز العديد من المهام خلال فترة وجيزة ليصبح اليوم واحد من أفضل أندية الغوص في العالم، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على عُنوان نَادي الغَوص الكُويتي.

عنوان نادي الغوص الكويتي

يقع نادي الغوص الكويتي في الكويت، العاصمة الكويت، طريق الغزالي. كما يشهد النادي تطوراً كبيراً في السنوات الأخيرة على مستوى المعدات والتخصصات، علاوة على أن الغوص بات من الرياضات التي تملك شعبية كبيرة في الكويت، وهذا ما ظهر بشكل لافت من خلال انتساب الكثير من عشاق الغوص إلى النادي.[1]

عنوان نادي الغوص الكويتي

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

موقع نادي الغوص الكويتي على جوجل ماب

يمكن الوصول إلى المقر الرسمي لنادي الغَوص الكُويتي عن طريق خرائط قوقل ماب “من هنا“، حيث تمكن النادي من تحقيق مجموعة متنوعة من النجاحات التي جعلت منه ضمن قائمة أفضل أندية الغوص في العالم، علاوة على الدور الكبير الذي قدمه في إزالة مخلفات الغزو العراقي للكويت من المياه الكويتية.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن عُنوان نَادي الغَوص الكُويتي، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل العُنوان الخاص بنادي الغَوص الكُويتي بالاعتماد على خرائط قوقل ماب.

أسئلة شائعة

  • متى تأسس فريق الغوص الكويتي؟

    تأسس فريق الغوص الكويتي في 25 ديسمبر 1991 م.

  • ما هي أهداف فريق الغوص الكويتي؟

    يهدف فريق الغوص الكويتي على خلق الوعي البيئي لدى فئات المجتمع، المشاركة والمتابعة والتنظيم بالنسبة للمؤتمرات والملتقيات المحلية والدولية المتعلقة بالعلوم البحرية، المحلية والدولية المتعلقة بالعلوم البحرية عن طريق الأنشطة والدورات التدريبية المتنوعة، فتح قنوات مع الكفاءات الوطنية والعالمية، خلق روح الإبداع والابتكار لدى أعضاء الإدارة، توجيه ممارسة الهواية في مجال العمل الوطني، إعداد كوادر وطنية مؤهلة للعمل.

  • ما هو رقم فريق الكويت للغوص؟

    يمكن التواصل مع فريق الكويت للغوص بالاتصال على الرقم +96525755366.

المراجع

  1. ^twitter.com , فريق الغوص الكويتي , 08/06/2023