متى عودة دوام المدارس بعد عيد الفطر في الكويت 2023

متى عودة دوام المدارس بعد عيد الفطر في الكويت 2023

متى عودة دوام المدارس بعد عيد الفطر في الكويت 2023 التي أعلن عنها ديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت، وذلك بناءً على قرارات مجلس الوزراء الكويتي من منطلق قرارات العطلات الرسمية في الدولة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَتى عَودة دَوام المَدارس بَعد عِيد الفِطر فِي الكُويت 2023 م.

عطلة عيد الفطر للمدارس في الكويت 2023 

أعلنت دولة الكويت عن تعطيل المَدارس بمناسبة إجازة عيد الفطر السعيد والتي تبدأ في يوم الجمعة الواقع في الواحد والعشرين من شهر أبريل حتى عام 2023 م، وتنتهي في يوم الثلاثاء الذي يصادف اليوم الخامس والعشرين من شهر أبريل من العام ذاته، والجدير بالإشارة هنا أن أيام عيد الفطر السعيد هي عطلة رسمية، وتعتبر باقي الأيام عطلة للراحة.

عودة المدارس بعد عيد الفطر الكويت

اقرأ أيضًا: كم يوم عطلة عيد الفطر الكويت

متى موعد عودة دوام المدارس بعد عيد الفطر في الكويت 2023 

يعود دوام المدارس في دولة الكويت يوم الأربعاء السادس والعشرين من شهر أبريل في عام 2023 م، وذلك عقب انتهاء أيام عطلة عيد الفطر السعيد، بعد ما استمرت خمسة أيام، وذلك وفق ما أعلنه تعميم إجازة عيد الفطر رقم 4 بشأن عطلة عيد الفطر السعيد للعام 1444 هجري، وفق ما تم الإعلان عنه من قبل ديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت.

عودة المدارس بعد عيد الفطر الكويت

اقرأ أيضًا: باقى كم يوم على عيد الفطر في الكويت

كم باقي على عودة المدارس بعد عيد الفطر في الكويت 2023 

فيما يلي عداد تنازلي يوضح بالتفصيل الوقت المتبقي على مَوعد عَودة دَوام المَدارس في دولة الكُويت، وذلك عقب انتهاء عطلة عيد الفطر السعيد:

كم باقي على عودة المدارس بعد عيد الفطر في الكويت 2023

وبهذا القدر من الحديث، قد تم إيضاح مَتى عَودة دَوام المَدارس بَعد عِيد الفِطر في الكُويت 2023، والاطلاع على أيام عطلة عِيد الفطر السعيد في الكويت لهذا العام، وإرفاق عداد تنازلي يوضح الوقت المتبقي على عَودة دَوام المَدارس في الكُويت.

أسئلة شائعة

  • متى موعد عيد الفطر في الكويت؟

    من المتوقع أن يكون يوم الجمعة الواقع في الواحد والعشرين من شهر أبريل حتى عام 2023 م، هو أول أيام عيد الفطر السعيد في دولة الكويت.

  • متى تعطل المدارس في العيد؟  

    تبدأ عطلة المدارس في دولة الكويت في يوم الجمعة الواقع في الواحد والعشرين من شهر أبريل حتى عام 2023 م.

  • كم يوم عطلة المدارس في الكويت؟

    إن عطلة المدارس بمناسبة عيد الفطر السعيد في الكويت خمسة أيام.

المراجع

  1. ^twitter.com , ديوان الخدمة المدنية , 12/04/2023